السفير الأمريكي الجديد يستطلع المعالم التاريخية للمغرب

الأولى كتب في 27 يناير، 2020 - 17:45 تابعوا عبر على Aabbir
السفير الأمريكي بالمغرب
عبّر

عبّر ـ متابعة

 

 

 

 

باشر السفير الأمريكي الجديد بالرباط عمله باستكشاف عدد من المدن المغربية و زيارة معالمها التاريخية.

 

وقد نشرت “دار أمريكا” صورا لفيشر وزوجته، خلال تواجدهما الأسبوع الماضي بمسجد الحسن الثاني بالدار البيضاء، بعد استقباله من قبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة رسميا.

 

وقالت “دار أمريكا” في منشور على صفحتها بالفيسبوك أرفقته بصور لسفير أمريكا بالمغرب وزوجته، “بدأ السفير فيشر وحرمه، التعرف على معمار المغرب وصناعته التقليدية بزيارة مسجد الحسن الثاني، بالدار البيضاء. ما هي المواقع الأخرى التي تقترح على السفير وحرمه زيارتها بالمغرب؟”.

ومن جهته، قال مصطفى عمراني، منشط برنامج “TEDiscussion” الشهري ب “دار أمريكا” في تدوينة على حسابه الشخصي بالفيسبوك عن لقائه بسفير الولايات المتحدة الأمريكية : “للحظات جد قصيرة، تحدثنا عن البرنامج الذي أنشطه بدار أمريكا، وعن الدور المتميز للسفارة في المجالين الثقافي والاجتماعي وفي دعم مبادرات الشباب. تكلمنا أيضا عن جمال وغنى الموروث الحضاري المغربي الذي هو موضوع الكتاب/الهدية الرمزية الذي سعدت بتقديمه لهما”.

وكانت وزارة الخارجية أعلنت في تغريدة على حسابها ب “تويتر”، أن السفير الأمريكي الجديد، دافيد فيشر قدم رسميا، أوراق اعتماده سفيرا بالمملكة، يوم الأربعاء الماضي.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع