السعودية هبة عبد الرحمان تخرج عن السيطرة في فيديو بالشفاف

فسحة كتب في 19 مايو، 2024 - 20:35 تابعوا عبر على Aabbir
هبة عبد الرحمان
عبّر

أثار مقطع فيديو غير لائق للناشطة السعودية هبة عبد الرحمن ضجة في مواقع التواصل الإجتماعي، مما دفع غير ما مرة بالسعوديين الى التبرأ منها ومحاولة إلصاقها بجنسية عربية أخرى.

وشاركت مؤخرا، هبة عبد الرحمان الفيديو وهو يحتوي على مشاهد غير لائقة ولا تتماشى مع العادات والتقاليد السائدة في المملكة العربية السعودية، على حسابها بمنصة سناب شات، وهي ترتدي لباسا شفافا، أظهر الكثير من تفاصيل قوامها.

كما انتشرت مشاهد غير لائقة في مقطع فيديو نُشر على صفحة المودل السعودية على حساباتها، وهي ذات المودل التي تخلق الجدل مع اي منشور، في الوقت الذي تتحدث فيه على أن ظهورها حرية شخصية و يندرج في اطار انفتاح المملكة السعودية مؤخرا تحت قيادة محمد بن سلمان..!!

من هي هبه عبد الرحمن

تعتبر واحدة من أبرز النشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي في العالم العربي وخاصة في السعودية، والتي حققت شعبية كبيرة في المستويات التي تقوم على تقديمها والتميز بها والتي كانت مؤثرة في المستويات التي تعبر عن الاهتمامات التي أثارت ضجة واسعة في هذا المجال، حيث أن هبه عبد الرحمن هي الناشطة التي تحمل الجنسية السعودية والتي تواصل تحقيق النجاحات ضمن المحتويات التي وصلت لقاعدة كبيرة من الجماهير عن طريقها في الفترة الحالية نظرا لجرأتها وميوعتها في نشر المشين.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع