السخرية ترافق زيارة محمد رمضان للمغرب والمعجبات يثرن الإستياء

ثقافة و فن كتب في 16 مايو، 2024 - 06:41 تابعوا عبر على Aabbir
محمد رمضان
عبّر

فؤاد جوهر ـ اثار بكاء وعويل الكثير من المعجبات على المغني والفنان المصري محمد رمضان الذي حل بالمغرب يوم امس زوبعة رقمية كبيرة، وهو الذي تواجد في معرض الكتاب برفقة وزير الشباب والثقافة محمد مهدي بنسعيد.

الهالة الإعلامية التي رافقت زيارة محمد رمضان للمعرض الدولي للنشر والكتاب استقبلها نشطاء التواصل الإجتماعي بإستغراب شديد وشبه الكثير من النشطاء ذلك بزمن الرويبضة التي اخبرنا بها الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم.

“ذهبت العروبة وعزة النفس نحن في انحطاط خلقي كبير ولا يمكن ان نتستر على هذا المنكر والإفلاس الخلقي” هكذا عبر أحد الرواد عن استيائه من اتخاذ استقبال محمد رمضان لحجم كبير فاق كل التصورات في ظل أزمة أخلاقية متصاعدة.

وتداول رواد المنصات الرقمية فيديو لسيدة وهي تبكي من شده الفرح بعد لقائها بالفنان المصري محمد رمضان، وهو الفيديو الذي اثار الإستغراب من المتتبعين متسائلين هل مثل هؤلاء البشر يعيشون معنا.

“ابكي يا وجه اللفتة على ماطيشة التي لامست 13 درهم والحولي لي داير القرون” هكذا كتب احد المدونين معلقا عن فيديو بكاء احد المعجبات عن الممثل المصري ذو 36 سنة والشهير بخرجاته المثيرة للجدل.

وكانت مصادر اكدت بأن محمد رمضان استغل تواجده بالمغرب ليطلب بالقيام بزيارة للمعرض لإكتشاف أروقته خصوصا دور النشر المصرية للحصول على بعض الكتب.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع