السجن لمغتصب خطيبته بالجديدة

الأولى كتب في 6 مايو، 2019 - 15:07 تابعوا عبر على Aabbir
هتك العرض
عبّر

عبّر ـ صحف

 

 

 

أصدرت غرفة الجنايات الابتدائية لدى محكمة الاستئناف بالجديدة، أخيرا قرارها القاضي بإدانة متهم والحكم عليه بسنة حبسا 8 أشهر منها نافذة والباقي موقوف، بعد مؤاخذته من أجل جناية هتك عرض قاصر بدون عنف نتج عنه افتضاض وحمل.

 

 

 

وراعت المحكمة ظروف المتهم واستجابت لملتمس دفاعه، الذي بسط أوجه دفاعه، مستندا إلى حسن نيته، واعترافه ببنوته للطفلة الناتجة عن حمل المشتكية واستعداده للزواج منها.

 

 

 

وكانت الضحية وهي لا تزال قاصرا، تقدمت بشكاية أمام الضابطة القضائية، أفادت فيها أن المتهم افتض بكارتها بدون عنف، وأنها حملت منه، وأنجبت طفلة في سنتها الأولى، ولم يعد يهتم بها بعد أن وعدها بالزواج.

 

 

 

وعملت الضابطة ذاتها وفق مصادر صحفية على إيقاف المتهم واستمعت إليه في محضر رسمي، فاعترف بعلاقته مع المشتكية، مشيرا إلى أنه خطبها بشكل رسمي، وافتض بكارتها برضاها، ووعدها بالزواج، وشرع في تهييء وثائق عقد القران، لكنه اصطدم بعدة عراقيل منها عدم موافقة محكمة الأسرة على ذلك لأنها لا تزال قاصرا.

 

 

 

وقدمت والدة المشتكية لرئيس هيأة الحكم أثناء منقاشة القضية تنازلا لفائدة المتهم، لكن النيابة العامة، تدخلت واعترضت عليه وطالبت باستبعاده لأنه صادر عن والدة الضحية، إذ المخول له تحرير التنازل هو ولي أمرها (والدها).

 


 

شاهد ايضا:

اسعار البصل تصل الى اثمنة قياسية

ياربي سلم..ريح غضب صرصرا عاتيه تنهى حفله كبير في دبى وسط صراخ النساء وتهد المسرح فوق رؤوسهم

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع