الزروري يلتحق الأسود في ظرف قياسي ونشطاء يستغربون من كيل الإدارة بمكيالين

في الواجهة كتب في 17 نوفمبر، 2022 - 16:52 تابعوا عبر على Aabbir
أنس الزروري

في ظرف قياسي، التحق الوافد الجديد الى معسكر أسود الأطلس بالإمارات أنس الزروري لاعب برنلي الإنجليزي، والذي عوض امين حاريث المصاب بعد تأهيل الفيفا له، ومناداة الركراكي له للحضور في نهائيات كأس العالم بقطر.

حضور الزروري الى جانب الأسود بالمونديال بعد تأهيل الفيفا له، وحصوله على الوثالق القاتونية اللازمة في ظرف وجيز، صاحبه ضجة من نشطاء التواصل الإجتماعي، حول الكيل بمكيالين من قبل القنصليات والإدارات المسؤولة عن إصدار الوثائق، والتي يضطر معها المواطن إلى الإنتظار لشهور وما يرافقه من الإحساس بالضجر جراء التأخير.

وفي هذا السياق، علّق رواد منصات الفضاء الأزرق على التسوية القانونية السريعة للاعب الدولي انس الزروري في مقابل اختفائها لصالح المواطنين، بتعليقات ساخرة تحمل بين طياتها انتقاد صريح للبطئ الذي يميز الإدارة في استخراج الوثائق.

الزروري

وقال ناشط في الشبكة العنكبوتية ساخرا” فاش كتبغي تبسط المساطر من قبل الإدارة…الجنسية طلعات في نص نهار احنا لاكارط خاصك 15 يوم”.

وأضاف آخر اللاعب “وراقو وجدو في اربعة سوايع والمواطن الا بغا ورقة من المقاطعة يتسنى أيام”.

وعوض الزروري ذو 22 ربيعا امين حاريث الغائب اضطراريا، بسبب الإصابة، والذي سعد بالدعوة في آخر لحظة للمشاركة في نهائيات كأس العالم بقطر، بعدما رأى فيه الناخب الوطني خليفة حاريث بإمكانه تقديم اضافات على مستوى خط الوسط الهجومي.

فؤاد جوهر ـ عبّر 

اترك هنا تعليقك على الموضوع