الريال بدافع الانتقام وبرشلونة لإنهاء سيطرة دامت تسعة عقود

الأولى كتب في 2 مارس، 2019 - 18:30 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

 

عبّر ـ وكالات

 

يستضيف ريال مدريد خصمه برشلونة اليوم السبت، على أرضية سانتياغو بيرنابيو انطلاقا من الساعة التاسعة إلا ربع مساء، برسم الجولة 26 من الدوري الإسباني.

الفريق الملكي يدخل اللقاء عازما على نفض الغبار على الهزيمة الثقيلة التي تلقاها بميدانه، الأربعاء الماضي، أمام نفس الخصم برسم نصف نهائي كأس ملك إسبانيا. رفاق بنزيما قدموا مباراة في المستوى إلا أن افتقادهم للنجاعة الهجومية وتضييعهم لعدد من الفرص السهلة أضاع عليهم المباراة.

ويسعى ريال مدريد إلى تقليص فارق النقاط مع متصدر الليغا، برشلونة، إلى 6 نقاط، لإبقاء آماله حية في المنافسة على لقب الدوري الإسباني.

ومن المنتظر أن يعتمد سانتياغو سولاري على نفس العناصر التي خاضت المباراة الماضية، حيث أكدت الصحف المقربة من المرينغي أن المدرب الأرجنتيني مقتنع تماما بالأداء الذي قدمته العناصر الأساسية في المباراة الماضية.

في المقابل، يحل برشلونة بالبيرنابيو ساعيا إلى تكريس تفوقه في السنوات الأخيرة. الفريق سيكون أمام فرصة ذهبية لتحقيق التقدم على مستوى إحصائيات مواجهاته المباشرة مع الريال، وذلك بعدما فشل في ذلك لمدة تسعة عقود تقريبا؛ 87 سنة، في تحقيق ذلك.

وخول الانتصار الأخير للفريق الكاتالوني الأربعاء الماضي بلوغ رقم 95 انتصارا أمام ريال مدريد، وهو نفس عدد انتصارات الأخيرة، فيما حسم التعادل 51 مباراة.

ومن المتوقع أن تشهد مباراة اليوم عودة المدافع الفرنسي، صامويل أومتيتي، الذي غاب طويلا عن الفريق بسبب الإصابة، إضافة إلى لاعب وسط الميدان البرازيلي، آرثر ميلو، الذي عوضه في المباراة الماضية سيرجيو روبيرتو.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع