“الروشارش” في حق رجل اعمال معروف بمراكش والسبب صادم..

الأولى كتب في 18 ديسمبر، 2018 - 06:50 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

 

عبّر ـ صحف

أصدرت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي تامنصورت، ضواحي مراكش، مذكرة بحث على الصعيد الوطني في حق رجل أعمال مراكشي، إثر تورطه في إنتاج كمية من مسكر ” الماحيا ” قدرت بحوالي أربعة أطنان.

وأوضح المصدر ذاته، أن المعني بالأمر، يمتلك أشهر محل لبيع الكحول بمنطقة كيليز وعمارة سكنية، والذي تمكن من الفرار من مصنع تقطير الكحول التقليدية بمنطقة حربيل، حيث تمكنت عناصر الدرك الملكي من حجز الكمية المذكورة، بالإضافة إلى حوالي 160 قنينة غاز من الحجم الكبير وبعض التجهيزات والأدوات الخاصة بعملية التقطير.

وأضاف المصدر نفسه، أن عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي تامنصورت، داهمت في الساعات الأولى من صباح الاثنين الماضي منزلا في ملكية شخصية نافذة بمنطقة حربيل ومدينة مراكش.

وأشار المصدر المذكور، إلى أن عناصر الدرك الملكي اقتحمت المعمل، إثر توصلها بمعلومات دقيقة تفيد وجود نشاط غير قانوني، ما مكنها من حجز كمية إضافية من فاكهة التين المجفف، و160 قنينة غاز من الحجم الكبير والعشرات من الأواني وسيارة رباعية ألمانية الصنع.

واتضح لرجال الدرك، أن مالك المعمل، الذي تمكن من الفرار رفقة ثلاثة من معاونيه إلى وجهة مجهولة ، يعد شخصية نافذة بمراكش، قبل أن يتم تحرير مذكرة بحث وطنية في حقه.

جريمة قتل سائحتين بمراكش

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع