الروح عزيزة عند الله…فك لغز حادثة سير مميتة فر مرتكبها بعد دهسه للضحية بالدار البيضاء

الأولى كتب في 30 أبريل، 2020 - 18:12 تابعوا عبر على Aabbir
حادثة سير مميتة
عبّر

زربي مراد- عبّر

 

 

 

بعد البحث والتحري بخصوص حادثة سير مميتة على الطريق السيار بين الدار البيضاء- الجديدة، والتي راح ضحيتها أحد الأشخاص، تمكنت مصالح الدرك الملكي، نهاية الأسبوع الماضي، من فك اللغز لتتضح ملابسات الحادثة. و نجح رجال الدرك من التعرف على هوية مرتكب الحادثة ودهس الضحية الثلاثيني لحظة عبوره إلى الجهة المقابلة على مستوى منطقة “المكانسة التابعة لعين الشق، قبل أن يلوذ بالفرار.

 

 

ووفق مصادر موقع “عبّر.كوم”، الموثوقة فقد مكنت إحدى الكاميرات المنصوبة على الطريق السيار من تحديد نوع السيارة (داسيا دوكر) وأرقام لوحتها، ما ساعد في التعرف على مرتكب الحادثة.

 

 

واعترف المعني الذي يقطن بمنطقة الهراويين ضواحي الدار البيضاء، خلال التحقيق معه، بالفرار لحظة دهسه للضحية، قبل أن يعود للتأكد من وفاة الأخير بمعية أحد معارفه على متن سيارة أخرى رمادية اللون من نوع “بارتنير”، أظهرتها بدورها الكاميرا بعد العودة لتسجيلاتها.

 

 

هذا وعلمت الجريدة، أن عناصر الدرك الملكي قد عملت على اعتقال السائق الفار ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للبحث معه في المنسوب إليه، في انتظار إحالته على أنظار وكيل الملك من أحل مواجهته بالتهم الموجهة إليه، وتعميق البحث معه.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع