وليد الركراكي

الركراكي يستدعي لاعبين تألقوا مع الأولمبي للمنتخب الأول و يعيد نجم مغربي للواجهة

نشر في: آخر تحديث:

كشفت مصادر متطابقة، أن المدرب الوطني وليد الركراكي، قرر إستدعاء مجموعة من لاعبي المنتخب الأولمبي الذين تألقوا في الألعاب الأولمبية بباريس والذين قدموا مستويات كبيرة خلفت إنطباعا جيدا لدى الناخب الوطني، وبالتالي لزم استدعائهم للمعسكر القادم الذي سينطلق في 2 شتنبر القادم.

وسينضاف لاعبون اولمبيون للائحة الرسمية للفريق الوطني،  من أبرزهم زكرياء الواحدي وأسامة تيرغالين مع تسجيل عودة عبد الصمد الزلزولي الذي تألق مع الأولمبين.

كما ستسجل اللائحة تواجد لاعبين أصلا كانوا مع المنتخب الأولمبي مثل امير ريتشاردسون إلياس بنصغير وإلياس اخوماش أسامة العزوزي.

وسيشهد معسكر المنتخب الوطني المقبل انضمام مجموعة من اللاعبين الذين تألقوا مع المنتخب الأولمبي، بالإضافة إلى عدد من ركائز المنتخب الأول، مع احتمال استبعاد بعض اللاعبين الذين تراجع مستواهم في الفترة الأخيرة.

آدم أزنو

الركراكي يعيد آدم أزنو للمنتخب..

على الجانب الآخر، كشفت ذات المصادر، عن اقتراب عودة اللاعب الشاب آدم أزنو، الظهير الأيسر لنادي بايرن ميونيخ الألماني، إلى صفوف المنتخب المغربي.

يأتي هذا التطور في ظل البحث المستمر من طرف المدرب وليد الركراكي عن حلول ناجعة لمشكلة الظهير الأيسر في المنتخب.

كما يأتي المستجد، بعد أن بدأ أزنو في الحصول على دقائق لعب منتظمة مع فريق بايرن ميونخ في المباريات الودية التي خاضها الفريق خلال فترة الإعداد للموسم الجديد، بات اللاعب المغربي الشاب مرشحاً بقوة ليكون ضمن قائمة المنتخب المغربي في المباريات المقبلة، والتي تشمل مواجهتي ليسوتو والغابون.

وقد كشفت مصادر مقربة من اللاعب أن الركراكي يولي اهتماماً كبيراً بأداء أزنو، ويرى فيه إضافة قوية لخط دفاع المنتخب.

ومن المتوقع أن يتم استدعاء أزنو رسمياً للانضمام إلى معسكر المنتخب الوطني في الأيام القليلة المقبلة.

اقرأ أيضاً: