الركراكي يدير الظهر لعبد الرزاق حمد الله ويفاجأه بهذا القرار

الأولى كتب في 24 فبراير، 2023 - 19:49 تابعوا عبر على Aabbir
الركراكي
عبّر

كشفت مصادر متطابقة ان الناخب الوطني وليد الركراكي، لن يوّجه الدعوة للمهاجم الدولي عبد الرزاق حمد الله لاعب اتحاد جدة السعودية، بخصوص وديتي المنتخب المغربي لكرة القدم ضد نظيره البيروفي والبرازيلي في مارس القادم.

ووفق مصادر صحفية، فإن عبد الرزاق حمد الله رغم تألقه وتسجيله لأهداف رفقه فريقه في دوري روتشن السعودي، الا أن الركراكي سيستغني عن خدماته في الخط الهجومي لأسود الاطلس، ولا يوجد في مفكرته على الأقل في المبارتين القادمتين في شهر مارس ادأمام البيرو والبرازيل.

وأكدت المصادر، أن غياب الحس التهديفي لحمد الله مع الكتيبة الوطنية، وعجزه عن هز شباك الخصوم رفقة الأسود وتباطئه أمام المرمى، جعلت الركراكي يدير الظهر لحمد الله، الذي لقي انتقادات شديدة من الجمهور المغربي بسبب عدم التجانس مع الفريق، وأدائه الباهت رفقه الاسود في نهائيات كاس العالم بقطر 2022.

وشارك اللاعب حمد الله كبديل في مباريات المنتخب المغربي لكرة القدم في كأس العالم 2022، وبإلحاح من الصحافة والجماهير المغربية التي فرضته في القائمة النهائية التي سافر بها الركراكي إلى قطر، غير أنه لم يكن في مستوى تطلعات المتتبعين الذين أعابوا عن اللاعب ثقله أمام مرمى الخصوم وإهداره لفرص ذهبية ببشاعة.

فؤاد جوهر ـ عبّر 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع