الركراكي يتحدث عن التتويج : اليوم كنا نحن هم ريال مدريد

الأولى كتب في 30 مايو، 2022 - 23:49 تابعوا عبر على Aabbir
الركراكي
عبّر

عبر وليد الركراكي، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، عن سعادته بتتويج الفريق بلقب دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على الأهلي المصري في المباراة النهائية، بهدفين لصفر، مساء الاثنين 30 ماي 2022.
قال وليد الركراكي: “أريد تهنئة اللاعبين، لم نقدم مباراة كبيرة، لكن الجمهور كان له دور كبير في تشجيع اللاعبين والدفع بهم إلى تحقيق الفوز”، مضيفا: “سعيد بهذا التتويج، لقد تعذبنا كثيرا وتعبنا من أجل تحقيقه، تتويج جاء عن جدارة واستحقاق”.

وشبه المدرب الودادي تتويج الوداد بدوري الأبطال بتتويج ريال مدريد الإسباني بدوري أبطال أوروبا، وقال: “اليوم كنا نحن هم ريال مدريد، أحرزنا هدفين وتركنا لهم الكرة، ولعبنا بالطريقة التي نريد”.

وعبر الركراكي، أيضا، عن سعادته من أجل اللاعب زهير المترجي، الذي أحرز هدفي الفوز، وقال: “منذ مجيئي وضعت فيه ثقتي، وآمنت به وبقدراته، كنت أعلم طبيعة علاقته مع الجمهور، أخبرته أن يواصل العمل والاجتهاد وسيقول كلمته، وها هو اليوم يحصد النتائج”.

من جهة أخرى أشار الركراكي إلى أن عائلته لم تكن راضية على تنقله إلى الدار البيضاء لتدريب الوداد، موضحا: “قلت لهم إني ذاهب للوداد للفوز بدوري أبطال إفريقيا، ونجحت في تحقيق هدفي”.

من جهة أخرى أشار الركراكي إلى أنه مازال يتطلع إلى تحقيق ألقاب أخرى، مبرزا: “شهيتي مفتوحة من أجل المزيد من الألقاب، سنواصل المنافسة، مازالت تنتظرنا منافستي البطولة وكأس العرش”.

عبّر ـ متابعة 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع