الركراكي يتحدث عن إختيارات الأسود للأندية خلال الانتقالات الأخيرة

رياضة كتب في 5 سبتمبر، 2024 - 20:56 تابعوا عبر على Aabbir
الركراكي
عبّر

بعد إلتحاق البعض منهم بـ “مقبرة اللاعبين”، تحدث وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي، عن الأسود المنتقلين الى بعض الدوريات الهامشية خلال الموسم الآخير..

وقال الركراكي أنه لا يدفع أي لاعب لاختيار فريق دون آخر أو أن يلعب في دوري دون غيره من الدوريات.

ورد الناخب الوطني، في ندوة صحفية اليوم الخميس 5 شتنبر 2025، على أكثر من سؤال حول مدى تأثيره على اختيارات بعض اللاعبين في الميركاتو الأخير، قائلا إنه لم يؤثر في أحد، بل يتشاور مع اللاعبين المعنيين.

تابع أن الأهم بالنسبة إليه هو تأكيده على ضرورة أن يجد اللاعب الظروف المناسبة في فريقه الجديد، ليبقى في جاهزيته وتنافسيته وبذلك يضمن اللعب مع المنتخب الأول.

في هذا الصدد، عبّر عن ارتياحه بعد إيجاد نايف أكرد وعز الدين أوناحي فرقا جديدة، حيث انتقل الأول على الدوري الإسباني، والثاني إلى الدوري اليوناني، ناهيك عن سفيان أمرابط الذي انتقل إلى الدوري التركي.

هذا، ويرى الركراكي أن اللاعب عليه أن يُظهر مستوى جيدا في أي دوري يلعب فيه، موردا مثال سفيان رحيمي الذي قال إنه يلعب في الخليج ويتطور مستواه، في حين قد يؤثر ذلك على لاعب آخر.

وأكد أن المهم بالنسبة له أن يبقى اللاعبون في مستواهم وتنافسيتهم مهما كان الدوري الذي يلعبون فيه.

كما قال أن الاستعدادات التي أجرتها العناصر الوطنية قبل مواجهتي الغابون وليسوتو، كانت جيدة، مؤكدا أن المنتخب سيبحث عن الثلاث نقاط وأيضا لتجريب عدد من اللاعبين.

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع