الركراكي غير راض عن أداء الأسود بالمرة ويؤكد : المواهات الإفريقية معقدة

رياضة كتب في 12 يونيو، 2023 - 23:05 تابعوا عبر على Aabbir
الركراكي
عبّر

أبدى الناخب الوطني، وليد الركراكي، امتعاضه من أداء المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم في مواجهته ضد منتخب الرأس الأخضر، لا سيما في الشوط الأول من المباراة التي جرت على أرضية ملعب الأمير مولاي عبدالله بالرباط، يوم الاثنين 12 يونيو، وانتهت بالتعادل دون أهداف.

وقال الركراكي، في تصريحات أعقبت المباراة، إنه ليس راضيا عن أداء الأسود، لاسيما في الشوط الأول، مشيرا إلى أن على اللاعبين احترام الخصوم، أيا كان مستواهم، وموضحا بأن “مباراة اليوم سنستفيد منها كثيرا، لنعرف ما ينتظرنا في المواجهات المقبلة، وخاصة مواجهة جنوب إفريقيا”.

وليد الركراكي أكد، في تصريحه، أنه يريد من الجماهير التي حجت إلى ملعب الأمير مولاي عبدالله أن تصفح عن المنتخب، بالنظر إلى أن الأداء لم يكن مقنعا، في تقديره، مشيرا إلى أنه سيعكف على تصحيح الأخطاء في الفترة المقبلة.

 

الركراكي: مباراة اليوم تؤكد أن المواجهات الإفريقية صعبة ومعقدة

أن المنتخب الوطني لكرة القدم مطالب باستعادة مستواه الكبير لكي يربح نزالاته الإفريقية، ولا يضيع الفرص مثلما حدث له في مباراته ضد منتخب الرأس الأخضر، يوم الاثنين 12 يونيو 2023، بملعب مولاي عبدالله بالرباط، تحضيرا لمباراته الرسمية ضد جنوب إفريقيا، ضمن تصفيات أمم إفريقيا.
وقال الركراكي إنه لا يريد أن يقدم مبررات ليختبئ وراءها، وزاد:”هذه المباراة مهمة بالنسبة إلينا كي نستيقظ، ونعرف ما ينتظرنا من مباريات صعبة، فالمباراة ضد الرأس الأخضر لم يكن سهلة، وكنا نريد أن نسعد الجماهير التي جاءت لتشجعنا، لاسيما وأننا نلعب في ملعبنا. جربنا بعض اللاعبين، وكان ضروريا أن نستغل الفرصة للتجريب”.

في السياق ذاته، أوضح وليد الركراكي، في تصريحات صحفية عقب المباراة، أنه حاول التجريب بتغيير اللاعبين وأيضا بتغيير المواقع، على اعتبار أن الأداء لم يكن كما يتعين على لاعبيه، لاسيما من ناحية الضغط، مشيرا، في المقابل، إلى أنه كان بحاجة إلى هذه المباراة، وزاد:”لعل هذه النتيجة ستساعدنا كي نستيقظ، فحتى وإن كنا نعرف بأن إفريقيا ليست سهلة، فقد تأكد لنا ذلك اليوم”.

عبّر ـ متابعة

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع