الركراكي شتت ذهن المنتخب الأولمبي ومختصون يحملونه سبب الخسارة أمام إسبانيا

رياضة كتب في 6 أغسطس، 2024 - 11:15 تابعوا عبر على Aabbir
الركراكي
عبّر

عبّر- فؤاد جوهر

بشكل غريب ظهر وليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، في أروقة تبديل الملابس، وهو يدلي بنصائحه لعناصر المنتخب الأولمبي في اللقاء أمام إسبانيا، وهو ما أثر على أدائهم الفني حسب الإختصاصين لتشتيته أذهان اللاعبين في مبارة مصيرية بأولمبياد باريس

الصورة التي تم تداولها بشكل واسع، أظهرت الركراكي، وهو يعطي تعليماته لبعض عناصر المنتخب الأولمبي، إعتبرها المختصين تدخلا في شؤون لا تهمه في الأولمبياد، بقدر ما تهم الإطار الوطني طارق السكيتيوي المسؤول الاول عن كتيبة المنتخب الأولمبي في رحلته بباريس.

ؤأثر تدخل الركراكي حسب المتتبعين ونشطاء الفضاء الرقمي على المردود الفني للعناصر الوطنية التي فاجأت الجماهير المغربية، لرجوعها الى المناطق الخلفية مع بداية الجولة الثانية وهي الخطة التي يعتمدها الركراكي واظهرها بشكل كبير في مونديال قطر.

وحمل مختصون في شؤون المستديرة الناخب الوطني وليد الركراكي مسؤولية الخسارة امام المنتخب الإسباني، والتي ترافقت مع ضعف شخصية السكتيوي في مباراة كان بإمكان رفاق اخوماش تقديم الأفضل، لولا التدخل الخارجي وتشتيت الذهن فيها من قبل الركراكي والتي زادها شروذ ذهن السكتيوي في المبارة.

وكان الركراكي قد تدخل سابقا في مباراه الأرجنتين من المدرجات، وهي الصور التي تناقلتها عدسات الكاميرات العالمية، وأعاب عنه الكثير من المتتبعين هذه التصرفات غير اللائقة بمدرب قاد أسود الأطلس إلى المربع الذهبي بمونديال قطر.

وأهدى المنتخب المغربي الأولمبي فوزا ثمينا للمنتخب الإسباني الذي عرف من أين تؤكل الكتف في مباراة نصف نهائي اولمبياد باريس بهدفين مقابل هدف واحد ليخسر المغرب حلم التتويج بالذهب، في لقاء كان فيها المغرب سباقا للتسجيل أمام جماهير غفيرة ساندت رفاق حكيمي قلبا وقالبا بملعب فيلودروم بمرسيليا الذي ذكر المتتبعين بملاعب أرض الوطن.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع