الرحلات الجوية الخاصة بحالة الطوارئ الصحية .. الخطوط الملكية المغربية تحدد أسعارا ثابتة

منوعات كتب في 15 يوليو، 2020 - 18:39 تابعوا عبر على Aabbir
المغاربة
عبّر

عبّر ـ بلاغ

 

حددت الخطوط الملكية المغربية أسعاراً ثابتة للرحلات الجوية الخاصة التي تم إطلاقها اليوم الأربعاء “وذلك من أجل رفع أي لبس ووضع حد للمعلومات العارية عن الصحة حول أسعار رحلاتها “.

وأوضح بلاغ لشركة الخطوط الملكية المغربية أن هذه الأسعار الثابتة تتعلق بالرحلات الجوية المبرمجة في إطار العملية الخاصة المرتبطة بحالة الطوارئ الصحية في المغرب، وأنها تعادل متوسط ​​الأسعار الذي تم تطبيقه منذ إطلاق هذه العملية الخاصة، مشيرا إلى أنه تمت دراستها بعناية تلبية لطلب الزبناء.

وأضاف البلاغ أن هذه الأسعار أقل من نظيرتها التنافسية المعمول بها خلال فترة الصيف بشكل عام، مضيفا بأن أسعار الرحلات التي تربط المغرب بوجهات أوروبا الغربية تتراوح ما بين 2200 درهم و 4000 درهم مع احتساب جميع الضرائب (ذهاب فقط في درجة اقتصادية ).

أما بالنسبة للرحلات المتجهة نحو إفريقيا، يضيف المصدر ذاته، فتتراوح أسعارها ما بين 3500 درهم و 4500 درهم مع احتساب جميع الضرائب (ذهاب فقط في درجة اقتصادية)، مشيرا إلى أن الرحلات التي تربط المغرب وأمريكا الشمالية حددت أسعارها في مبلغ 6500 درهم مع احتساب جميع الضرائب (ذهاب فقط في الدرجة الاقتصادية على خط الدار البيضاء – مونتريال)، و 8000 درهم (ذهاب فقط في الدرجة الاقتصادية على خط الدار البيضاء-نيويورك).

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع