الرجاء يقلب تأخره إلى فوز أمام مولودية الجزائر في كأس محمد السادس

الأولى كتب في 4 يناير، 2020 - 22:06 تابعوا عبر على Aabbir
الرجاء
عبّر

ع.أ – عبّر

 

 

قلب الرجاء الرياضي تأخره بهدف إلى فوز بهدفين لواحد على مضيفه مولودية الجزائر، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت بملعب مصطفى التشاكر بالبليدة، في ذهاب ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

 

 

ودخل فريق الرجاء الرياضي هذه المباراة محروما من خدمات أربعة لاعبين أساسيين، حيث غاب كل من بدر بانون وفابريس نغا وأيوب نناح وحميد أحداد بداعي الإصابة.

 

 

واعتمد جمال السلامي على تشكيلة ضمت كلا من أنس الزنيتي وسند الورفلي وعبد الرحيم الشاكير وعبد الجليل جبيرة وعمر العرجون وفابريس نغوما وسفيان رحيمي ومحسن متولي ومحمد زريدة وبين مالانغو.

 

 

وتلقى فريق الرجاء الرياضي الهدف الأول في الدقيقة التاسعة والعشرين عبر اللاعب سامي فروي بعد خطأ على مستوى التغطية الدفاعية.

 

 

 

 

 

وفي الدقيقة الثالثة والخمسين احتسب الحكم ضربة جزاء للرجاء بعد العودة لتقنية “الفار” سجلها محسن متولي بنجاح، كما منح الحكم البطاقة الحمراء للاعب شمس الدين حراك بعد تصرف لا رياضي تجاه اللاعب سفيان رحيمي.

 

 

https://youtu.be/etg2aJi6PWM

 

وكان الفريق المغربي قريبا من تسجيل ثاني الأهداف في الدقيقة الثالثة والسبعين بعد تسديدة قوية من بين مالانغو بيد أن القائم ناب عن الحارس الجزائري وحرم الكرة من بلوغ الشباك.

 

 

وخطف الرجاء الرياضي ثاني الأهداف في الدقيقة الثالثة والثمانين عبر مهاجمه بين مالانغو، بعدما استغل أبناء جمال السلامي النقص العدد لدى الخصم.

 

 

https://youtu.be/OMQ5XtjIFzo

 

 

تبقى الإشارة إلى أن مباراة الإياب بين الطرفين ستقام يوم تاسع فبراير القادم بداية من الثامنة مساء على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع