الرجاء يستضيف الإسماعيلي المصري وعينه على حصد لقب جديد

نشر في: آخر تحديث:

عبّر ـ وكالات

يستقبل فريق الرجاء الرياضي، نظيره الإسماعيلي المصري، برسم إياب دور 16 من بطولة كأس العرب للأندية البطلة، مساء اليوم بداية من الساعة الثامنة بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وسيدخل الرجاء المباراة وهو منتش باللقب الإفريقي الكاف الذي حققه من كينشاسا بالكونغو الأسبوع الماضي، حيث سيحاول إضافة البطولة العربية إلى خزائنه، في حين أن الفريق المصري الذي حط الرحال بالمغرب قبل أيام، سيسعى خطف التأهل من قلب كازا وقلب الطاولة على النسور.

وانتهى لقاء الذهاب الذي أقيم في مدينة الإسماعيلية المصرية، بالتعادل السلبي بين الفريقين، وهي النتيجة التي سيحاول فريق الرجاء استثمارها للتأهل لدور الثمانية، في حين أن النادي المصري سيحاول تجاوز عثراته بالدوري المحلي للعودة إلى مصر بالفوز.

الاسباني خوان كارلوس جاريدو، مدرب الرجاء قال إن مباراته أمام الإسماعيلي بالغة الأهمية بالنسبة لفريقه لأنها تعني ضمان الصعود لدور الثمانية، مشيرا أن ” مباراة الذهاب كانت صعبة لكن على فريقي التركيز في مواجهة الإياب، هدفنا الفوز بالمباراة في ظل احترام الفريق المنافس”.

من جهته، صرح يوسف فييرا المدير الفني للإسماعيلي في مؤتمر صحفي أن “المباراة قد تصل إلى ركلات الترجيح، لهذا حرصت على تدريب اللاعبين عليها بشكل جيد، كل فريق يمتلك الفرصة بنسبة 50 في المئة لاقتناص بطاقة التأهل”.

وأضاف أن “أعلم جيدًا كل صغيرة وكبيرة عن الكرة المغربية نظرا لعملي في المغرب من قبل، كاشفا أن الكرة المغربية تطورت في السنوات الأخيرة.

اقرأ أيضاً: