الرجاء يخطف لقبه التاسع في كأس العرش على حساب الجيش الملكي بثنائية

رياضة كتب في 1 يوليو، 2024 - 19:24 تابعوا عبر على Aabbir
الرجاء
عبّر

توج الرجاء الى لقب كأس العرش موسم 2022/ 2023 بعد مباراة قوية أمام فريق الجيش الملكي التي جرت بملعب ادرار بمدينة اكادير والتي انتهت بالفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

ونجح فريق الرجاء البيضاوي في إقتناص الهدف الأول مبكرا د.ق 3 بعد هفوة دقاعية، أشعل جنبات ملعب ادرار، ليرد العساكر بعد محاولات، بهدف التعادل وهو الذي أعاد الميارة إلى نقطة الصفر في الجولة الأولى التي انتهت بالتعادل الإيجابي هدف مقابل هدف.

الرجاء البيضاوي نظم صفوفه في الجولة الثانية، وقام بمحاولات هجومية، رغم تماسك دفاعات الجيش الملكي التي استقبلت هدفا قاتلا في الأمتار الأخيرة من المبارة.

اللحظات التي تبقت من المبارة عرف قيها كيف يحافظ الرجاء الرياضي عن التفوق إلى الرمق الأخير وصناعة فوز مثير وقاتل ليقتلع لقبه الثاني في هذا الموسم انضاف الى دوري البطولة الوطنية.

وتألق فريق الرجاء الرياضي خلال هذا الموسم بعدما اضاف كأس العرش الى بطولة الدوري ليقدم أوراق إعتماده كفريق عائد الى الواجهة ليخطف الأضواء والبريق الرياضي والكروي في المغرب خلال هذه السنة.

وبمرارة خسر فريق الجيش الملكي كأس العرش هذا اليوم أمام منافسه القوي لتكون الهزيمة والإنتكاسة الثانية بعد فقدانه لبطولة الدوري أمام ذات المنافس الذي صتع مجده الكروي والتاريخي هذه السنة على حسابه في بطولة الدوري وكأس العرش التاسعة في مشواره الرياضي.

 

فؤاد جوهر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع