الرجاء .. الوزير السابق عبد الكريم بنعتيق في السباق الرئاسي

الأولى كتب في 22 أكتوبر، 2021 - 15:11 تابعوا عبر على Aabbir
الرجاء
عبّر

عبّر ـ مواقع

 

ضمت لائحة ترشح أنيس محفوظ، لرئاسة نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، عبد الكريم بنعتيق، الوزير المنتدب، سابقا، لدى وزير الخارجية المكلف بالمغاربة المقيمين بالخارج وشؤون الهجرة في حكومة العثماني 2017.


عبد الكريم بنعتيق، الوزير المنتدب سابقا، لدى وزير الخارجية المكلف بالمغاربة المقيمين بالخارج وشؤون الهجرة في حكومة العثماني السابقة، مرشح لدخول ملعب التسيير في نادي الرجاء الرياضي، في حال فوز موكله أنيس محفوظ بالرئاسة خلال الجمع العام الانتخابي، المرتقب عقده يوم 27 أكتوبر 2021.

وقال أنيس محفوظ، في اتصال هاتفي مع SNRTnews، إنه حرص على أن تكون لائحة ترشحه متوازنة، تضم أشخاص “رجاويين”، أكفاء، في مجالات الاقتصاد، الرياضة، التسيير، منهم محامين، رجال أعمال، أطباء، ومدراء شركات.

الرجاء يدخل التاريخ

وبالإضافة لعبد الكريم بن عتيق، ضمت لائحة أنيس محفوظ التي قدمها في برنامج ترشحه لرئاسةالنادي، كل من يوسف التراب، صيدلاني، لطفي يوسف، محامي وأستاذ جامعي في القانون، هشام الوزاني، أخصائي تقويم الأسنان، محمد واسيل، مسير بشركة، سفيان السعيدي، مدير شركة ومقاول عقاري، مصطفى دحنان، مسير شركة، مصطفى العلوي العمري، مدير عام لمجمع فندقي، فاضل العبدلاوي، مسير بشركة، محمد اليعقوبي، المدير العام للمجموعة الزراعية الغذائية في المغرب، فيصل زايد، مهندس معماري.

وينافس أنيس محفوظ، على رئاسة الرجاء الرياضي، كل من جمال الدين الخلفاوي، أحد قدماء المسيرين في المغرب، ورضوان الرامي، أحد قدماء المنخرطين في النادي.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع