الراقصة مايا تهاجم أبو جاد بسبب زوجته الجديدة…!! “فيديو”

ثقافة و فن كتب في 14 أكتوبر، 2021 - 22:23 تابعوا عبر على Aabbir
الراقصة مايا
عبّر

عبّر ـ مواقع 

 

هاجمت الراقصة مايا الزوجة الجديدة لليوتيبور عبد الله أبو جاد، وذلك بسبب احتفالها بذكرى عيد ميلادها لهذا العام، أسابيع فقط عقب وفاة والدتها.

واختارت الراقصة مايا دبايش خاصية الستوري عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، وشنت هجوما على سارة، الزوجة الجديدة لأبو جاد، وعابت عليها التزين والاحتفال بعيد ميلادها ، عقب 3 أسابيع فقط على إعلان وفاة والدتها.

وقالت مايا :”ياك أبنيتي الواليدة ديالك توافت هاذي واحد 3 الأسابيع، عندك الخاطر درتو الحلوة، وماكيتي وتصورتي، وبوسطيتي الكادو “.

واعتبرت الراقصة مايا الزوجة الجديدة لأبو جاد بمثابة مشروع له، مبرزة أنه من أجل الدخول في مشروع يجب على الشخص الاستثمار به، معاتبة إياه على الهدية التي قدمها لها بعيد ميلادها، والتي كانت غير أصلية ومجرد تقليد لعلامة “ديور”.

وصرحت مايا :”علاش قبلتي بالمدرح، ديور يقد عليه زعمة بقات فالذهب، ماشي بالضروري كريستيان ديور لي خاصو باش يشري ليك سلسلة وكورميط خاصو يمكن 10 سنين وهو كيخدم … واش أعباد الله مستثمر فيك كادو حقير بحال هكذاك وفرحانة مبوسطياه ماحشمتيش”.

ويشار أن أبو جاد، كان قد احتفل رفقة زوجته بذكرى عيد ميلادها ال26، وقد حرص خلال هذه المناسبة على تقاسم صورة من أجواء الاحتفال، التي أرفقها بمعايدة جاء فيها :”عيد ميلاد سعيد يا من أدخلت السعادة في حياتي و أشعلت نار الحب في قلبي أنت حياتي و أنت حبي، أحبك أميرتي”.

جدير بالذكر، أن اليوتيبور عبد الله أبو جاد اختار هذه المناسبة من أجل كشف هوية زوجته الجديدة سارة، ذات ال 26 ربيعا، والتي تعمل مصممة أزياء، وذلك عبر “الطاغ” الذي أرفقه لرسالة المعايدة.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع