الراقصة مايا تستفز المغاربة: خلسوا لفلوس باش نوريكم لي بغيتو ..

ثقافة و فن كتب في 27 نوفمبر، 2022 - 02:00 تابعوا عبر على Aabbir
الراقصة مايا
عبّر

في الوقت الذي يكتوي فيه المغاربة بلهيب غلاء المعيشة، فاجأت الراقصة مايا متابعيها بخطوة مستفزة جرت عليها انتقادات لاذعة وسخرية عارمة.

وأعلنت على حسابها على “الانستغرام” عن إطلاق منصة رقمية لعرض “لايفات” ستخصصها لمستجدات مشاكلها الزوجية وأيضا لتقديم حصص للراغبين في تعلم الرقص، وكل ذلك مدفوع الأجر، مشددة على ضرورة دفع ثمن محدد من أجل مشاهدة فيديوهاتها.

الراقصة مايا

وصدمت الراقصة مايا متابعيها بتحديد الأثمنة التي أصبحوا مطالبين بدفعها من أجل مشاهدة فيديوهاتها المباشرة، حيث خصصت قرابة 100 درهم لمتابعة “اللايفات” في الشهر أي بمعدل 3 فيديوهات في الأسبوع.

وبخصوص حصص تعلم الرقص للمبتدئين، فقد حددت “مايا” الثمن في 350 درهم للشهر، وبمجموع 4 فيديوهات، في حين حددت 600 درهم للشهر بالنسبة لفيديوهات الرقـص الحصرية.

وانهالت على “مايـا” التعليقات المنتقدة والساخرة، متهمة إياها بالاتجار في مشاكلها واستغلال أزمتها مع زوجها لكسب المال، كما اتهم نشطاء منصات التواصل الاجتماعي، الراقـصة المثيرة للجدل، بالبحث عن البوز.

الراقصة مايا وزوجها

هذا وكانت الراقصة مايا قد نشرت مقطع فيديو شاركته مع جمهورها عبر حسابها على “الانستغرام”، ظهرت خلاله وهي منهارة بالبكاء، قبل أن تسرد بالتفصيل الممل معاناتها مع زوجها مصمم الرقصات إبراهيم رشيقي، متهمة إياه بتصويرها في غرفة النوم وتسجيل محادثاتها دون علمها، كما فضحت شذوذه الجنسي.

مراد زربي ـ عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع