الراقصة التونسية نرمين صفر تعلن ترشحها لرئاسة الجمهورية

أخبار عربية كتب في 6 فبراير، 2023 - 20:09 تابعوا عبر على Aabbir
نرمين صفر
عبّر

أعلنت الراقصة والفنانة الاستعراضية التونسية، نرمين صفر، نيتها الترشح للانتخابات الرئاسية التونسية المقرر إجراؤها في أواخر 2024.

وقالت الفنانة المثيرة للجدل في تدوينة لها على فيسبوك إن الانتخابات الرئاسية تفترض المصداقية والتاريخ النضالي، وتتطلب وجود شخص يحب الوطن وليس طامعا في السلطة، مؤكدة: “لازمنا تغيير وتجديد”.

الراقصة نرمين صفر

وأضافت نرمين صفر التي تصف نفسها بحبيبة الملايين: “عندما أفتح اللايف على الفيسبوك يشاهدني أكثر من رئيس الجمهورية قيس سعيّد”.

نرمين صفر فنانة وراقصة استعراضية محترفة، يتابعها مئات الآلاف على إنستغرام وفيسبوك ولها إطلالات على قنوات تلفزيونية تونسية، تحقق نسب مشاهدة عالية، إذ تحظى فيديوهاتها ومشاركاتها بإقبال كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

وسبق لها أن كانت أول تونسية بادرت إلى فكرة تقديم عروض مباشرة في الرقص لمتابعيها عبر صفحتها في فيسبوك خلال الحجر الصحي الشامل، الذي عرفته تونس في شهري مارس وإبريل سنة 2020، ليقوم بعدها فنانون عديدون بتقديم عروض على صفحاتهم، لكنهم لم يحققوا نفس النجاح الذي حققته صفر.

الراقصة التونسية نرمين صفر قالت العالم: بقاو فالديور ماتخرجوش وانا نشطح ليكم كل ليلة

ويأتي إعلان نرمين صفر بعد أن عاينت الساحة التونسية بروز اسم فنان الراب والصهر السابق للرئيس التونسي الراحل زين العابدين بن علي، كريم الغربي الشهير بـ”كادوريم” في نتائج آخر استطلاعات الرأي لمؤسسة سيغما كونساي (الخاصة).

وأثار قرار نرمين صفر الترشح للرئاسة، صدمة في الأوساط التونسية وجدلا كبيرا.

عبّر ـ مواقع التواصل 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع