الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين و قدماء الرجاء يخلدون ذكرى عيد العرش بطريقتهم الخاصة

الأولى كتب في 6 أغسطس، 2019 - 12:30 تابعوا عبر على Aabbir
الرابطة
عبّر

عبّر

 

تخليدا لذكرى عيد العرش، الذي يرتبط هذه السنة بمرور 20 سنة على تولي جلالة الملك محمد السادس عرش أسلافه المنعمين، نظمت جمعية التواصل للتربية والثقافة والفن والرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين بشراكة مع مجلس مقاطعة سيدي عثمان، مساء السبت 3 غشت 2019، بالملعب البلدي لسيدي عثمان، مباراة استعراضية في كرة القدم جمعت فريق الرابطة بفريق قدماء لاعبي نادي الرجاء الرياضي.

 

وتميزت هذه المباراة بحضور مجموعة من اللاعبين الدوليين السابقين مثل سعيد غاندي ومحمد عبد العليم الشهير بلقب “بنيني” وعمر العوماري المعروف ب”بتي عمر” وعبد المجيد ماكري ومصطفى الصفوي ومصطفى الحداوي وسعيد الصديقي ونجيب مخلص وعزيز خربوش وأحمد بوبكري وسعيد رابح ومصطفى خاليف ونور الدين مراسل ورضوان العلالي ومحمد أرمومن والمهدي أزوار وحسن ألاس وخالد مسالك، كما تميزت بحضور ومشاركة البطل الأولمبي عبد الحق عشيق أول ملاكم مغربي يهدي للمغرب ميدالية أولمبية، إلى جانب أطر جمعية التواصل وأعضاء من مجلس مقاطعة سيدي عثمان وفاعلين جمعويين وإعلاميين.

 

وشكل هذا الملتقى الرياضي فرصة لتجديد الوصال بين هاته الأسماء الرياضية الكبيرة والراقية، ولاستحضار محطات وذكريات رائعة من الزمن الجميل، الذي كانت فيه الأندية المغربية مشتلا للمواهب والطاقات والكفاءات.

 

وفي ختام هذه المباراة الاستعراضية نظم حفل تكريمي على شرف لاعبين مرموقين وأكفاء، وفاعلين جمعويين ورياضيين، تقديرا لعطاءاتهم وإسهاماتهم، وهم الكبار: سعيد غاندي وبتي عمر وبنيني ومصطفى الصفوي، ومدرب الأجيال الذي كرس حياته لاحتضان وتأطير المواهب، الإطار مصطفى تيغزري، والفاعل الجمعوي محمد مرصاد أحد مؤسسي جمعية التواصل، كما تم تكريم الاستاذ أحمد مرصاد اعترافا بما قدمه من عطاءات للحركة الجمعوية بمنطقة سيدي عثمان.

 

وفي الختام أكد كل من الأستاذ عبد اللطيف المتوكل رئيس الرابطة المغربية للصحافين والأستاذ عبد الله الطويلع على ضرورة الحرص على تنظيم مثل هذه المناسبات كمحطة اعتراف ووفاء وفرصة لتجديد التواصل مع الأبطال ونجوم الرياضة الوطنية، الذين كرسوا مسارهم وحياتهم لخدمة الرياضة الوطنية.

 

وبهذه المناسبة تم التأكيد أيضا على أن هناك مجموعة من الأنشطة التي ستنظم بمقاطعة سيدي عثمان في إطار برنامج الشراكة بين الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين وجمعية التواصل، وبتنسيق مع مجلس مقاطعة سيدي عثمان.

 

 

شاهد ايضا

 

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع