الرئيس السابق لبلدية الهرهورة ينفي إشاعة اعتقاله في قضية الكوكايين

الأولى كتب في 30 نوفمبر، 2019 - 15:46 تابعوا عبر على Aabbir
فوزي بنعلال
عبّر

عبّر ـ متابعة

 

 

 

 

 

 

استنكر  الرئيس السابق لمجلس بلدية الهرهورة فوزي بنعلال إقحام اسمه في بملف الكوكايين المحجوز بالهرهورة قبل أيام، ونفى في تصريح صجفي، أن يكون الدرك الملكي قد استدعاه واستمع إليه في هذا الملف، مؤكدا أن ما نشر حول اعتقاله في هذه القضية مجرد إشاعات والغرض منها تشويه سمعته.

 

 

 

 

 

 

وقال فوزي بنعلال، إنه تفاجأ بانتشار هذا الخبر صباح اليوم، علما انه عاد للتو من سفر خارج المغرب، وكان الأجدر بهؤلاء الاتصال به للتأكد منه قبل الإعلان عنه.

 

 

 

 

وحول الجهة التي تقف وراء زرع هذه الإشاعات، أكد بنعلال أنه لا يريد اتهام أي طرف أو أي أحد، واعتبر أن ذلك من مهام القضاء المخول له التحقيق في الأمر.

 

 

 

 

وقال أنه باشر صباح اليوم الجمعة رفقة محاميه الإجراءات القانونية لمتابعة كل من روج ونشر هذا الخبر العاري من الصحة، موضحا انه لم تجر أي مصادرة لحساباته البنكية، كما ذهب اليه المروجون لهذا الخبر الكاذب.

 

 

 

 

اعتبر فوزي بنعلال من نشر هذا الخبر ب”الفاسق”، وأن هدفه كان هو النيل من سمعته، علما انه ابتعد منذ فترة عن ممارسة السياسة، وتوعد بنعلال، بالمضي قدما في الإجراءات القانونية ومتابعة هؤلاء المتورطين في نشر الأكاذيب ومحاولة توريطه في ملف قضائي خطير.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع