الديربي 127.. الرجاء يهزم الوداد بهدف البديل أحداد

الأولى كتب في 22 ديسمبر، 2019 - 17:05 تابعوا عبر على Aabbir
الديربي
عبّر

ع.أ – عبّر

 

 

 

فاز الرجاء الرياضي على غريمه التقليدي الوداد بهدف دون رد، في مباراة الديربي التي جمعتهما بعد زوال اليوم الأحد بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب لقاءات الجولة العاشرة من البطولة الاحترافية.

 

 

ودخل الفريقان هذه المباراة بغيابات وازنة، حيث غاب كل من بدر بانون وأنس جبرون عن الرجاء، وافتقد الوداد لخدمات كل من يحيى جبران والشيخ كومارا وميشيل باباتوندي.

 

 

واعتمد جمال السلامي، مدرب الرجاء على تشكيلة ضمت أنس الزنيتي، سند الورفلي، عبد الرحيم الشاكير، عبد الجليل جبيرة، عمر بوطيب، غابريس نغوما، أيوب نناح، محسن متولي، سفيان رحيمي، عمر العرجون وبين مالانغو.

 

 

بينما ضمت تشكيلة المدرب الصربي زوران مانولوفيتش كلا من رضى التكناوتي، أشرف داري، بدر كادارين، عبد اللطيف نصير، أيوب العملود، إبراهيم النقاش، وليد الكرتي، حمزة أسرير، إسماعيل الحداد، بديع أووك وأيوب الكعبي.

 

 

واضطر مدرب الوداد الرياضي للقيام بتغيير اضطراري مبكر في الدقيقة العشرين، بعد إصابة قطب الدفاع أشرف داري، حيث تم تعويضه بالمدافع محمد كمال.

 

 

وعرفت الجولة الأولى من المواجهة سيطرة نسبية من جانب فريق الرجاء الرياضي، الذي تفوق في الاستحواذ على الكرة وقام بتسديدة واحدة على المرمى، لكن دون النجاح في بلوغ الشباك، حيث ظل البياض مسيطرا على أطوار النصف الأول.

 

 

في الجولة الثانية أجرى جمال السلامي، أولى التغييرات في الدقيقة الثالثة والستين بإدخال حميد احداد مكان أيوب نناح، وهو التغيير الذي كان موفقا بعدما خطف اللاعب البديل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة الثانية والثمانين.

 

 

ورغم أن الحكم رضوان جيد أضاف سبع دقائق كوقت بديل، إلا أن الفريق الأحمر لم ينجح في إدراك التعادل، علما أن الدقائق الأخيرة عرفت طرد ابراهيم النقاش، عميد الوداد الرياضي بعد دخوله في شجار مع محسن متولي، قائد الرجاء الرياضي.

 

 

ورفع فريق الرجاء بهذا الفوز رصيده إلى 17 نقطة مرتقيا بذلك إلى المركز الرابع في جدول ترتيب البطولة الاحترافية، بينما توقف رصيد الوداد الرياضي في 19 نقطة محتلا بها المركز الثاني على بعد نقطة واحدة من نهضة بركان الذي يتصدر الترترب برصيد 20 نقطة.

 

 

يشار إلى أن هذا الفوز يعتبر السابع والثلاثين للرجاء على غريمه التقليدي الوداد في تاريخ المواجهات بين الطرفين، مقابل 30 فوزا للوداد، بينما انتهت 60 مواجهة بين الفريقين بنتيجة التعادل.

 

 

 

 

شاهد ايضا

 

loading…



 

الملك محمد السادس يتحدث عن الوضع الحالي بالمنطقة والفضاء المتوسطي.

 

جلالة الملك.. المغرب ظل واضحا في مواقفه بخصوص مغربية الصحراء

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع