الدولي السابق خالد باخوش يتسبب في الحجز على حافلة اتحاد الخميسات

الأولى كتب في 1 مايو، 2021 - 14:00 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر ـ ولد بن موح

عبّر-متابعة 

 

عاشت مكونات فريق اتحاد الزموري الخميسات اليوم الجمعة حدثا استثنائيا ، يتمثل في الحكم الصادر عن المحكمة الابتدائية للخميسات لفائدة الدولي السابق خالد باخوش ضد فريقه الام الاتحاد الزموري الخميسات لكرة القدم.

قرار الحجز على حافلة الفريق جاء بناء على الدعوة القضائية التي تقدم بها بخوش مطالبا المكتب المسير بتعويض مالي نظير إصابته بكسر على مستوى الوجه خلال اللقاء الذي جمع الزمورين بالكوب المراكشي برسم الجولة 14 من الموسم الرياضي 2013/14.

وسبق لخالد باخوش ان راسل إدارة الفريق قبل سنوات، إلا أن المكتب المسير تجاهل مطالب اللاعب ردا على مراسلته بعدم تضمين حكم اللقاء ذلك في تقريره النهائي بعد المباراة المذكورة، علما انه تلقى علاجات ضرورية بالمستشفى الإقليمي تحت إشراف طبيب الفريق انذاك. ليستمر في نزاعه مع النادي الئ حدود الموسم الرياضي الحالي حيث انتصر القانون لمطالب الاخير واصدر القضاء حكمه بتعويض مادي لفائدة اللاعب عجز المكتب المسير عن تسويته.

أمام هذا المعطئ حل بمقر النادي مفوض قضائي للحجز عن الحافلة نظرا لغياب السيولة المالية في خزينة الفريق وما يعرفه من مشاكل تطورت اخيرا بتقديم استقالات شفوية لاعضاء المكتب المسير، وفي إتصال مباشر مع خالد باخوش قال : ” تلقيت مكالمة هاتفية من المفوض القضائي للحضور الى مقر النادي حيث يمهد الئ جانب الشرطة القضائية للحجز على حافلة الفريق، بعد مساعي حثيثة يقول بخوش، تمكنت من الحصول على المبلغ المالي موضوع الحكم، مقابل محضر عدم الحجز على الحافلة”.

وأفاد المعنى بالأمر أنه لولا مجهودات المشرف العام ورئيس النادي الذين يتقدم إليهم بالشكر الجزيل واهتمامهم بالملف، عكس بعض اعضاء النادي الذين تجاهلوا قضيته بالقطع، لما تم حل المشكل.

وتجدر الإشارة الى ان هذا الحادث مرتبط باحداث اخرى تزامنت كلها مع شهر رمضان المبارك، َمنها موضوع الحافلة في مناسبتين آخرها ملف الحجز الذي صدر حكمه لفائدة مدير فندق ضاية الرومي، وملف المنخرطين الاربع زملاء الفاعل المدني والرياضي خميس الإدريسي الذين رفض انخراطهم بالنادي علئ هامش الجمع العام المنعقد عن الموسم الرياضي 2014.

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع