الدوري الإفريقي .. الوداد يؤجل حسم مصير المبارة ضد الترجي الى لقاء العودة

رياضة كتب في 29 أكتوبر، 2023 - 21:11 تابعوا عبر على Aabbir
الدوري الإفريقي الوداد
عبّر

بمركب محمد الخامس، كسب نادي الوداد البيضاوي اليوم الأحد نقاط مباراة الذهاب بنتيجة هدف نظيف في دور نصف نهائي الدوري الإفريقي أمام الترجي، بحضور جماهير غفيرة، ليؤجل الحسم في مصير المباراة الى لقاء العودة بملعب رادس بتونس.

ورغم محاولات الوداد في الجولة الأولى، غير أنها لم تتمكن من زيارة شباك الزوار الذين دافعوا بإستماتة على مرماهم، لينتهي الطور الأول على ايقاع التعادل السلبي صفر لمثله.

إصرار الوداد في الجولة الثانية كان بارزا من أجل خطف هدف السبق تأتى بعد عرضية من عطية الله حولها اللاعب بوسفيان الى هدف أول في الدقيقة 58، منح ديناميكية لعناصر القلعة الحمراء في وسط الميدان دون فاعلية.

وحال الجدار الدفاعي لنادي الترجي التونسي فيما تبقى من أطوار الجولة الثانية دون اضافة هدف ثاني للوداد البيضاوي رغم السيطرة النسبية لتنتهي المباراة بهدف يتيم لصالح القلعة الحمراء.

وينتظر رفقاء المدرب الشاب عادل رمزي مقابلة صعبة في ملعب رادس بتونس في ديربي ناري سيحدد المتأهل الى المباراة النهائية للدوري الإفريقي.

وكان الوداد البيضاوي قد تأهل إلى نصف نهائي الدوري الإفريقي على حساب انيمبا النيجيري بثلاثية نظيفة، فيما كسب الترجي التونسي ورقة المرور الى المربع الذهبي بعد إطاحته بفريق مازمبي الكونغولي بذات النتيجة.

فؤاد جوهر ـ عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع