الدروة..الحديقة العمومية الوحيدة أصبحت مكانا آمنا للمنحرفين واللقاءات الغرامية

الأولى كتب في 26 يوليو، 2019 - 07:26 تابعوا عبر على Aabbir
المصاحبة
عبّر

مصطفى طه ــ عبّر

 

 

نددت ساكنة مدينة الدروة، التابعة إداريا لإقليم برشيد، بالوضعية اللاأخلاقية، التي أصبحت عليها الحديقة العمومية الوحيدة، وبالضبط، المقبرة التي توجد وسطها، والتي تحولت إلى مكان ممتع، للقاءات الحميمية نهارا، والإدمان والانحراف، ليلا.

 

 

الرأي العام المحلي، يستنكر وبشدة، هذه الآفة الخطيرة، التي يندى لها الجبين، حين يلج المواطنون الفضاء المذكور، للترويح عن النفس، أو للترحم على موتاهم، يلاحظ المرء، أن هذه الظاهرة السلبية، منتشرة داخل هذا المتنفس الوحيد واليتيم، داخل المدينة المذكورة.

 

 

وأكد فاعل جمعوي لجريدة عبِّر٠كوم، أن هذا الصمت المقلق للجهات المسؤولة، والذي أدى إلى انتشار واسع لهذه الظاهرة المشينة، في الآونة الأخيرة، وبشكل مهول وفاحش، والتي اصبحت لمحالة الحديقة، ملاذا آمنا، لمقارعة كؤوس الخمر، وتدخين المخدرات، والاعتداء على المواطنين، وكذلك المواعيد الرومانسية الثنائية الغرامية.

 

 

وأضاف نفس المتحدث، أن الشارع المحلي، خاصة السكان المجاورين للحديقة، يطالبون الجهات الأمنية، بالتدخل الفوري والعاجل، لإيقاف هذه المهزلة، التي تقلق مضجعهم، وتطبيق القانون على هذه الفئة المنحرفة أخلاقيا، ليعم الأمن والاحترام، في الأماكن العامة، والمقابر خاصة.

 

 

 


شاهد ايضا

الملك محمد السادس حليق الرأس بمدينة المضيق

مغاربة يحتفلون بتأهل المنتخب الجزائري لنصف الكان على الحدود..

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع