الدرك الملكي يضع حدا للمجرم الذي كبّل و أحرق سيدة بطنجة

مجتمع كتب في 23 يونيو، 2024 - 18:08 تابعوا عبر على Aabbir
الدرك الملكي
عبّر

تمكنت، يوم أمس السبت 22 يونيو 2024، عناصر الدرك الملكي من توقيف المشتبه في ارتكابه جريمة قتل وحرق وتعذيب سيدة في الأربعين من عمرها داخل شقة بمنطقة “النجمة” وسط مدينة طنجة.

وتعود تفاصيل القضية إلى شهر ماي المنصرم، عندما عاشت جماعة اكزناية ضواحي مدينة طنجة استنفارا أمنيا غير مسبوق بعد العثور على جثة محروقة مجهولة الهوية وممثل بها في منطقة خلاء.

الحادث استنفر حينها السلطات المحلية ومصالح الدرك الملكي، التي عملت على فتح تحقيق للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة، فيما تم نقل جثمان الضحية نحو مستوع الأموات بمستشفى دوق ذو طوفار لإحضاعها للتشريح الطبي بأمر من النيابة العامة المختصة.

وبعد تنسيق محكم بين عناصر الدرك الملكي بكل من جهوية طنجة و الناظور، تمكنت من تحديد مكان الجاني، الذي فر الى نواحي الناظور، وبالضبط بحي النهضة بجماعة سلوان، القصية عن الناظور المدينة بحوالي 15 كلتمر، حيث تم محاصرته وتوقيفه، ليتم تسليمه الى الجهات المختصة و المتابعة للملف.

وكانت عناصر الدرك الملكي، بسرية طنجة، قد تمكنت من وضع يدها على صيد ثمين بعد أن أوقفت أحد المشتبه فيهم في هذه الجريمة، وهو شخص ينحدر من مدينة تطوان في عقده الثاني (حوالي 24 سنة)، مما ساهم في تحديد هوية و مكان المتهم الرئيسي في الجريمة التي إهتز لها الرأي العام الوطني حينها.

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع