الدراجي يبرر جرائم بشار الأسد وإعلامي جزائري:”تصفق لقاتل شعبه فلتكن لك الشجاعة لانتقاد موقف قطر عن سوريا!!”

ثقافة و فن كتب في 10 مايو، 2023 - 04:00 تابعوا عبر على Aabbir
الدراجي منتخب
عبّر

شن الناشط السياسي الجزائري، وليد كبير، هجوما شرسا على مواطنه المعلق الرياضي حفيظ الدراجي ، على خلفية دفاعه المستميت عن نظام بشار الأسد ومهاجمته لمناوئي نظامه دون التجرؤ على انتقاد قطر.

وانتقد وليد كبير تبرير الدراجي لجرائم نظام بشار الأسد بكون كل الانظمة العربية ارتكبت نفس الجرائم، معتبرا ذلك تضليلا وكذبا وبهتانا وافتراء.

وتحدى وليد كبير الدراجي بالحديث عما يقع في قطر من ممارسات مادام يتهم كل حكام الأنظمة العربية بالإجرام والظلم والفساد والطغيان.

 

كبير يتحدى الدراجي أن ينتقد قطر..!

كما تحدى وليد كبير الدراجي أن ينتقد بيان الخارجية القطرية حول رفض التطبيع مع نظام بشار الأسد، مضيفا في تدوينة على صفحته الفايسبوكية مخاطبا إياه:”ولتكن لك الشجاعة وتتكلم عن ما قامت به قطر تجاه سوريا منذ اندلاع ثورة الشعب السوري ضد نيرون القرن الحادي والعشرين لأن دعمك لبشار الاسد يفرض عليك إدانة سياسة قطر التي تقيم على أراضيها”.

وتابع يقول على تويتر :”ما حدث في سوريا من فظاعات ارتكبها نظام بشار الاسد في حق الشعب السوري لا مثيل لها ليس فقط في محيط سوريا الاقليمي بل على مستوى العالم بأسره”.

وأردف قائلا:”‏نظام بشار المجرم مسؤول عن مقتل مئات الالاف من الشعب السوري ومسؤول عن قصف المدنيين بالبراميل المتفجرة واستعمال الأسلحة المحرمة دوليا والدفن الجماعي لأحياء والتعذيب والتنكيل بجثت السوريين والتهجير والتشريد للملايين من سوريا”.

واتهم وليد كبير الدراجي بالدفاع عن سوريا الأسد الطاغية وتبرير لجرائم بشعة ارتكبت في حق الشعب السوري ولم يُحاسب عليها النظام المجرم وليس عن سوريا الأمة والدولة والشعب كما يدعي.

وختم الإعلامي الجزائري تدوينته مخاطبا الدراجي بالقول:”بقاء دكتاتور سوريا ونظامه دون عقاب وإعادة تأهيله سيشجع أنظمة أخرى على اضطهاد شعوبها وأنت وأمثالك ممن يصفقون للطغاة قتلة شعوبهم سيذكرهم التاريخ بالخزي والعار”.

زربي مراد – عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع