الدراجي زارع الفتنة يواصل الأكاذيب وينسب ملعب سعودي للجزائر ويؤكد بأن “كان” 2025 في المغرب

الأولى كتب في 17 يناير، 2023 - 12:00 تابعوا عبر على Aabbir
الدراجي
عبّــر

تتواصل طرهات بوق كبرانات قصر المرادية والمثير للفتن حفيظ الدراجي في الإدعاءات الفارغة، وصناعة الكذب بشتى الطرق، حيث أكدت هلوساته بأن قرار اختيار المغرب لإحتضان كأس افريقيا 2025 مؤكد وسيتخذ في مارس في القاهرة أو رواندا.

 

وحاول المعلق الجزائري والمثير للجدل حفيظ الدراجي الذي يطبل ليلا ونهارا للنظام العسكري في الجزائر سرقة المدينة الرياضية التي أهدتها السعودية للعراق ونسبها للجزائر، لكن سرعان ما حذف الصور بعدما تم فضح أكاذيبه مع ردود النشطاء والذين انتفضوا للسرقة وتزوير الحقائق في فضاءات التواصل الإجتماعي.

 

وبحسب إدعاء بوق الكابرانات الذي يقتات من عائدات الغاز الجزائري بسخاء، فإن الجزائر لا محالة ستنظم كأس افريقيا بإعتبار توفرها على ملاعب ذات مستوى رفيع، إن كان هناك تصويت نزيه من المسؤولين في الكاف، وهو الأمر الذي يحمل بين ثناياه إحراج متعمد للمكتب التنفيذي للكاف.

 

وأمام فضائح الإفتتاح التي أعابتها الصحافة الدولية والوطنية، حاول الدراجي رفع الحرج عن بلاده التي ساندت بشكل علني جبهة البوليزاريو في افتتاح رسمي لبطولة رياضية، مستعملة في ذلك المرتزقين وأذنابها الذين يفتاتون من عائدات الغاز الطبيعي، ويستفيدون من منح خيالية مقابل تأييد شفهي لضرب الوحدة الترابية للمملكة المغربية.

 

 

فؤاد جوهر ـ عبّــر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع