الدار البيضاء.. يغتصب شقيقة جارته ويبتز أختها لممارسة الرذيلة معها

الأولى كتب في 1 فبراير، 2020 - 15:19 تابعوا عبر على Aabbir
الدار البيضاء
عبّر

 

عبّر ـ صحف

 

وضعت فرقة الشرطة القضائية التابعة لمنطقة أمن الحي الحسني بالبيضاء، أخيرا، حدا لمسلسل رعب جثم على قلوب سكان منطقة “ليساسفة 2″، بعدما أطاحت بجانح متورط

 

 

وألقت أجهزة الأمن في مدينة الدار البيضاء المغربية، القبض على متهم بارتكاب جرائم اغتصاب بحق فتاة قاصر ونساء أخريات، وتصوير مقاطع فيديو إباحية بغرض ابتزازهن.

 

 

وفي التفاصيل التي نقلتها صحيفة “الصباح” نقلاً عن مصادر لم تسمها، فإن المتهم وهو يعمل “بنّاء”، متزوج وأب لطفل، ويقيم بمنطقة “ليساسفة 2″، وكان يعمل على استدراج ضحاياه من الجيران بطرق مختلفة، ومن ثم يقوم بتهديدهن بالسلاح الأبيض ويعمد إلى اغتصابهن.

 

 

ولم يقتصر الأمر عند هذا الحد، بل إنه كان يقوم بتوثيق جرائمه بالصوت والصورة، بواسطة كاميرا هاتف كان يضعه في زاوية معدة خصيصًا لهذا الغرض، بغرض تهديد من تتجرأ على فضحه، واستغلالها في ابتزاز من حظيت بإعجابه، لممارسة الجنس معها مجددًا.

 

 

لكن اكتشف أمره، بعد أن كرر الأمر مع فتاة قاصر قدمت من البادية في ضيافة شقيقتها المتزوجة، والتي تجاوره في المنزل، للعمل في الحي الصناعي، وذلك عندما استغل غياب أختها الكبرى وزوجته ليستدرجها، ويقوم بتهديدها باستخدام بالسلاح الأبيض، ومن ثم اقتادها إلى غرفته واغتصابها بوحشية، ثم شرع في ابتزازها لاستغلالها جنسيًا.

 

 

وتكشفت الواقعة، بعد أن بدأ في استغلال المقاطع التي يحتفظ بها لنفسه لابتزاز شقيقتها الكبرى المتزوجة، إذ عرض عليها ممارسة الجنس مقابل عدم نشر فيديو يوثق لممارساته الجنسية في حق أختها، البالغة من العمر 17.

 

 

لكنها قررت التوجه إلى الشرطة للإبلاغ عنه، وكشف ما فعله مع شقيقتها.

 

 

وكانت المفاجأة أنه عند مداهمة غرفته عثر على أشرطة توثق لممارساته الجنسية في حق ضحاياه، كما تم حجز هاتف محمول كان يتضمن مقاطع إباحية.

 

 

وينتظر إحالة المتهم بعد القبض عليه إلى الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالبيضاء.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع