الدار البيضاء : البنك الشعبي المركزي ينظم لقاء وطني لتقديم برنامجه في دعم المقاولات

إقتصاد و سياحة كتب في 17 يناير، 2020 - 11:39 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

مراد هربال-عبّر

 

 

نظمت، يومه الأربعاء، مجموعة البنك الشعبي المركزي بناديها بالدارالبيضاء ندوة الهدف منها تأكيد الاهتمام الخاص الذي توليه للمقاولين، وتقديرا منها للجهود التي يبذلونها من أجل خلق وتطوير مشاريعهم.

 

 

ووفاء بمهامها الجوهرية كمؤسسة ملتزمة بشكل فعال في التنمية السوسيو اقتصادية للمغرب بمختلف جهاته، تعلن مجموعة البنك الشعبي المركزي عن تعبئة كافة قواها الحية من أجل دعم ومواكبة وضخ دينامية جديدة في النسيج المقاولاتي المغربي.

 

 

وفضلا عن العرض الجديد الذي تمت بلورته خصيصا من أجل مواكبة إنشاء المقاولات وتطويرها، وضعت مجموعة البنك الشعبي المركزي، بتعاون مع الجماعات الترابية، برنامجا واسعا يخص الشمول الاقتصادي للمقاولات الصغرى والمقاولين الذاتيين على الصعيد الوطني.

 

 

جدير بالذكر أن مجموعة البنك الشعبي المركزي قامت بتعبئة شبكة مؤسسة التوفيق للتمويل الأصغر، وهي مؤسسة ذات منفعة عامة تابعة للبنك الشعبي، إذ تقترح على حاملي المشاريع مواكبة في الشقين المالي وغير المالي والتي تهدف إلى تأمين مسار إنشاء المقاولات، وبالتالي تمكين مئات آلاف الأشخاص، غالبيتهم من النساء، من مكافحة الفقر والهشاشة عبر إنشاء وتطوير نشاطهم، كما تشمل توفير دورات تكوين ذات أبعاد مختلفة تهم ريادة الأعمال والتي تسهر على تنظيمها في أزيد من 500 فرع التي تضمها شبكة هذه المؤسسة.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع