الدار البيضاء.. استغل انفراده بها ليختطفها تحت السلاح الأبيض ويعتدي عليها ببيته.. سائق طاكسي في يد العدالة

الأولى كتب في 13 أغسطس، 2020 - 22:29 تابعوا عبر على Aabbir
الدعارة
عبّر

 

عبّر ـ الصباح

 

عاشت فتاة تبلغ من العمر 17 سنة، بدرب السلطان بالبيضاء، أخيرا، فيلم رعب حقيقيا، بعد اختطافها واغتصابها على يد جانح لم يكن سوى سائق سيارة أجرة من الصنف الثاني.

وحسب مصادر “الصباح”، فإن المتهم الذي يتجاوز عمره 60 سنة، استغل ثقة زبونته باعتباره سائقا لسيارة أجرة، ليقوم باختطافها والاعتداء عليها جنســ ــيا بأبشع الطرق. وأضافت المصادر ذاتها، أن القاصر استقلت سيارة الأجرة في حدود الساعة العاشرة ليلا، طالبة من السائق أن يوصلها إلى مطعم للأكلات الجاهزة، وهو ما وافق عليه دون تردد، قبل أن تفاجأ بانحرافه عن الطريق المؤدية إلى العنوان المتفق عليه.

وأفادت المصادر، أن المتهم الحاصل على رخصة الثقة لسيارة الأجرة، استغل استفراده بالضحية، فتحركت غريزته الجنسية ليقرر دون تردد تنفيذ مخطط اختطافها للاعتداء عليها جنسيا.

وأوردت مصادر متطابقة، أن السائق قرر الكشف عن وجهه الإجرامي إذ اقتاد الفتاة تحت التهديد باستعمال السلاح الأبيض إلى بيته، لتسهيل مهمة اغتصابها واستغلالها جنسيا. وبعد أن تمكن من إحكام قبضته عليها اغتصبها بطرق شاذة، غير مكترث لبكائها وتوسلاتها إلى أن قضى وطره منها.

وتفجرت الفضيحة المدوية، بناء على قرار الضحية تكسير جدار الخوف وإخبار عائلتها بما جرى لها، بعد قرار الجاني إطلاق سراحها ظنا منه أن أمره لن يفتضح، وهو ما حدا بولي أمرها إلى التوجه نحو مصالح الأمن للتبليغ عن الجريمة، وكشف تفاصيلها من قبل الضحية التي تم الاستماع إليها بحضور ولي أمرها.

وأكدت مصادر “الصباح”، أن إسراع أسرة الضحية إلى إبلاغ الشرطة التابعة لمنطقة أمن الفداء مرس السلطان، في الوقت المناسب، ساعد على إيقاف المتهم ووضع حد لجريمته.

وأفادت مصادر متطابقة، أن المتهم مهاجر سابق بالديار الإيطالية، ميسور الحال إلا أنه اختار سياقة “الطاكسي” لتزجية الوقت وعدم الاستسلام للتقاعد، قبل أن يتحول إلى مجرم مطارد من الشرطة. وباشرت فرقة الشرطة القضائية التابعة لمنطقة أمن الفداء مرس السلطان بالبيضاء، بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة، حول الواقعة، للكشف عن ملابساتها وخلفياتها، ومعرفة ما إن كان للموقوف ضحايا أخريات، في انتظار إحالته على الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالبيضاء.

وفي تفاصيل القضية، توصلت فرقة الشرطة القضائية التابعة لمنطقة أمن الفداء مرس السلطان بالبيضاء، بشكاية تتعلق بجريمة اختطاف واغتصاب بطلها سائق سيارة أجرة.وأمام المعطيات الخطيرة التي تضمنتها شكاية عائلة الضحية واعتمادا على إفادة القاصر المتعلقة بأوصاف المغتصب ومسرح الجريمة بحضور ولي أمرها، استنفرت المصالح الأمنية عناصرها وباشرت أبحاثا ميدانية، وهو ما مكن من الوصول إلى عنوان مسرح الجريمة، إلا أنه بسبب الوقت المتأخر قررت الشرطة المرابطة أمام بيت المشتبه فيه إلى حين وصول الوقت القانوني للقيام بعملية مداهمة، بعد الحصول على إذن النيابة العامة.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع