الخلفي: المغرب بفضل يقضته الأمنية تمكن من فك لغز قتل السائحتين في مدة وجيزة

الأولى كتب في 20 ديسمبر، 2018 - 15:04 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

رجاء الشامي _ عبّـــر

قال الناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى الخلفي، بخصوص مقتل السائحتين الإسكندنافيتين، إن المغرب بفضل أجهزته تمكن في وقت وجيز من إلقاء القبض على الجناة، مبرزا أن العمل عمل إجرامي.

 

وأوضح الخلفي في الندوة الصحفية التي تعقب المجلس الحكومي، أن المغرب يعتمد في استراتجياته الأمنية على اليقضة والاستباقية، الأمر الذي مكنه من فك لغز جريمة “شمهروش” في مدة قياسية، مشيرا أن الأجهزة الإستخباراتية تعمل جاهدة ليبقى الأمن والأمان سائدان في البلاد.

 

وأورد الخلفي أن أكد الخلفي أن أي معلومات جديدة بخصوص القضية فسيتم نشرها وتعميمها للرأي العام ولعائلة الضحيتين في حينه، مؤكدا أن التحقيق في القضية مستمر لحد الساعة، وفق ماجاء في بلاغ المكتب المركزي للأبحاث القضائية الذي ذكر فيه أن المشتبه بهم يجري حاليا اخضاعهم لتحريات للكشف عن دوافع الجريمة النكراء.

 

ولم يؤكد أو ينفي المسؤول الحكومي، إذا ماكان أحد المشتبه بهم ينتمي لتنظيم “داعش” كما تم تداول الخبر من طرف بعض المنابر الإعلامية، مشيرا أن التحريات والأبحاث الجارية وحدها الكفيلة للإجابة عن هكذا أسئلة.

 

ويذكر أنه تم توقيف صباح اليوم الخميس “ثلاثة” مشتبه بهم في قضية مقتل سائحتين من النرويج والدانمارك، فيما التحريات لا زالت مستمرة في تحديد الدوافع وراء ارتكاب الجريمة.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع