الحكم بسنتين حبسا نافذا على “وكال رمضان” بالحسيمة

الأولى كتب في 23 مايو، 2020 - 18:46 تابعوا عبر على Aabbir
الشرطة القضائية
عبّر

زربي مراد ـ عبّر

 

 

 

أدانت المحكمة الابتدائية بالحسيمة، أول أمس الخميس، متهما بترويج المخدرات والإفطار العلني في نهار رمضان، بسنتين حبسا نافذا، بحسب ما أفادت به مصادر محلية متطابقة.

 

 

وحكمت المحكمة نفسها بواسطة تقنية المحاكمة عن بعد، بإدانة المتهم من أجل المنسوب إليه والحكم عليه بسنتين حبسا نافذا وغرامة نافذة قدرها 500 درهم وبأدائه لإدارة الجمارك غرامة مالية قدرها (39316) تسعة وثلاثون ألف وثلاثمائة وستة عشر درهم مع الصائر الكل مجبرا في الأدنى وبإتلاف الكمية المحجوزة من المخدرات وبمصادرة السكينين المحجوزين.

 

 

كما توبع المتهم من أجل عدم التقيد بالأوامر والقرارات الصادرة عن السلطات العمومية خرقا لإجراءات حالة الطوارئ الصحية، بما بما فيها عدم التوفر على شهادة التنقل الاستثنائية وعدم ارتداء الكمامة الواقية المفروضة.

 

 

هذا وكانت الضابطة القضائية قد أوقفت المتهم قبل أسبوع بمدينة بني بوعياش، وتم عرضه على أنظار النيابة العامة المختصة التي قررت متابعته في حالة اعتقال بتهم حيازة واستهلاك وترويج المخدرات، وخرق المقتضيات المتعلقة بحركة وحيازة المخدرات والمواد المخدرة داخل دائرة الجمارك، وحيازة سلاح بدون مبرر مشروع، والمجاهرة بالإفطار في نهار رمضان.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع