الحسنية يطوي صفحة فاخر

الأولى كتب في 21 يناير، 2020 - 17:15 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

ع.أ – عبّر

أعلن فريق حسنية أكادير، اليوم الثلاثاء، انفصاله عن الإطار الوطني امحمد فاخر، قبل ساعات قليلة على مواجهة الدفاع الحسني الجديدي، في المباراة المقررة بداية من السابعة مساء بملعب أدرار الكبير بأكادير، في مؤجل الدورة الثانية عشرة من البطولة الاحترافية.

 

وبرر فريق الحسنية قرار الانفصال عن مدربه امحمد فاخر في بلاغ رسمي بما يعيشه الفريق بكل مكوناته من أجواء مشحونة، منذ التعاقد مع المدرب المذكور شهر نونبر الماضي خلفا للأرجنتيني ميغيل غاموندي الذي أقيل من منصبه بعد خسارة نهائي كأس العرش أمام الإتحاد البيضاوي.

 

وفي سياق ذي صلة، علم موقع “عبّر.كوم” من مصدر مقرب من إدارة الحسنية أن الأخيرة قررت اسناد مهمة تدريب الفريق بشكل مؤقت لمصطفى أوشريف ومحمد حسايني، في انتظار التعاقد مع مدرب جديد للإشراف على العارضة الفنية للفريق خلال المباريات القادمة.

 

وحسب نفس المصدر فإن إدارة الفريق ستأخذ وقتها كاملا قبل التعاقد مع المدرب الجديد، من خلال دراسة السير الذاتية للمدربين المتاحين بعناية قبل اختيار المدرب الأنسب للإشراف على الفريق، لتفادي الوقوع في الخطأ السابق بعد الانفصال عن غاموندي والتعاقد مع امحمد فاخر في ظرف أقل من 24 ساعة.

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع