الحسنية يتحدى الغيابات أمام سان بيدرو الإيفواري

رياضة كتب في 29 ديسمبر، 2019 - 13:45 تابعوا عبر على Aabbir
الحسنية
عبّر

ع.أ – عبّـر

 

يسعى فريق حسنية أكادير للعودة بأقل الأضرار من ساحل العاج، عندما يواجه مضيفه سان بيدرو، في المباراة المقررة اليوم الأحد بداية من الثانية زوالا، لحساب لقاءات الجولة الثالثة من مرحلة مجموعات كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم.

 

ويدخل الفريق المغربي هذه المباراة منقوصا من خدمات عدة لاعبين بسبب الإصابات، إذ يغيب كل من لاعبي الوسط عبد الحفيظ ليركي وزهير الشاوش ولاعبي الدفاع عبد الحكيم باسين وعبد العالي الخنبوبي وعبد الكريم باعدي.

 

وتنتظر الحسنية مهمة صعبة أمام سان بيدرو الإيفواري الذي حصل على نقطة واحدة في الجولتين الأوليين من مرحلة المجموعات، وسيدافع عن حظوظه بشراسة للخروج بنتيجة إيجابية خاصة وأنه سيلعب بميدانه وأمام جماهيره.

 

تبقى الإشارة إلى أن حسنية أكادير يتصدر ترتيب المجموعة الرابعة برصيد ست نقاط، بعدما حقق العلاقة الكاملة في مباراتيه الأوليين، حيث فاز في الجولة الأولى على ضيفه إنييمبا النيجيري بهدفين دون رد، قبل أن يهزم مضيفه بارادو الجزائري بنفس النتيجة في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات.

شاهد ايضا

 

 

الملك محمد السادس يتحدث عن الوضع الحالي بالمنطقة والفضاء المتوسطي.

 

جلالة الملك.. المغرب ظل واضحا في مواقفه بخصوص مغربية الصحراء

<

iframe src=”https://cdn.vidyomani.com/c/8/8/5/0rt0vj08npye/index.html” width=”100%” height=”380″ frameborder=”0″ scrolling=”no” allowfullscreen=”allowfullscreen”></iframe

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع