الحسنية تقدم لاعبين جديدين بقميص النادي

رياضة كتب في 4 نوفمبر، 2020 - 19:30 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

محمد أتكدار ـ عبّــر

 

 

قدم فريق حسنية أكادير، اليوم الأربعاء، بصفة رسمية لاعبيه الجديدين، كريم السيقل والبوركينابي باتريك بيهتو مالو، بقميص النادي، تأهبا للموسم الرياضي المقبل، وفق ما أعلن عنه النادي.

 

 

وضم الفريق السوسي لصفوفه، لاعب الوسط كريم السيقل، بعقد يمتد لثلاثة مواسم رياضية، بعد الاتفاق معه على كافة الشروط والبنود، في المقابل وقع المهاجم البوركينابي باتريك بيهتو مالو، في كشوفات الحسنية، عقدا مدته موسمين رياضيين.

 

 

وسبق للاعب المغربي كريم السيقل البالغ من العمر 24 عاما، أن خاض تجربة إحترافية بنادي إف سي أيندهوفن الهولندي الممارس ضمن دوري الدرجة الثانية، قبل أن يوقع للحسنية.

 

 

وكان باتريك مالو البالغ من العمر 28 عاما، قد لعب في وقت سابق لأندية؛ أسيك ميموزا الإيفواري، شبيبة القبائل الجزائري، بالإضافة إلى فريقي وادي دجلة وسموحة المصريين.

 

 

ﻭتأتي انتدابات الحسنية، استجابة لتوصية جهازه الفني بقيادة مصطفى أوشريف، استعدادا للمواعيد الرياضية المقبلة التي تنتظر الفريق، وفي طليعاتها كأس العرش والبطولة الإحترافية الثانية.

 

 

ويشار إلى أن حسنية أكادير بصم الموسم الماضي على مسار متميز، ذلك أنه تأهل للمشهد الختامي لمسابقة كأس العرش، لكنه خسر اللقب أمام الاتحاد البيضاوي، كما نجح في الوصول للمربع الذهبي لكأس الكاف قبل أن يقصى على يد البطل نعضة بركان.

 

 

 

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع