الحبس والغرامة للشيخة الطراكس ووالدتها بسبب خرقهما لحالة الطوارئ الصحية

الأولى كتب في 20 مارس، 2021 - 10:03 تابعوا عبر على Aabbir
الشيخة التراكس
عبّر

عبّـــر – متابعة

 

 

قضت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بمراكش، أمس الجمعة، بإدانة الراقصة الشيخة الطراكس، بالسجن والغرامة، بسبب خرقها لاجراءات حالة الطوارئ الصحية، وإقامة حفل خطوبتها بحضور عدد من المدعويين، رغم قرار السلطات منع الحفلات خوفا من تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد-19.

 

وقضت الهيئة القضائية المكلفة بملف القضية، بالحكم على كل من فاطمة الزهراء المعروفة بلقب “الشيخة الطراكس” ووالدتها، بشهر حبسا موقوف التنفيذ مع أداء غرامة قدرها 1000 درهم، وإرجاع كفالة قدرها 5000 درهم.

 

و كانت النيابة العامة قد تابعت “الطراكس” ووالدتها، بتهمة خرق حالة الطوارئ الصحية، على خلفية تنظيمها حفل خطوبتها بحضور عدد من المدعوين وفرقة موسيقية، منتهكة الإجراءات المعمول بها للوقاية من فيروس كورونا.

 

جدير بالذكر، أن عناصر الشرطة القضائية لأمن مراكش سبق و أن داهمت منزل ” الشيخة الطراكس”، بحي رياض السلام بمقاطعة جليز بمراكش، بعد أن أقامت حفل خطوبتها في محل سكناها، مع دعوة العشرات من المدعويين الذين ظهروا معها في مقاطع فيديو على حسابها بموقع “إنستغرام”، قبل أن يتم إحالتها على أنظار النيابة العامة والتي قررت متابعتها رفقة والدتها في حالة سراح بعد تأديتهما لكفالة مالية قدرها 5000 درهم.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع