الحبس لهاتك عرض فتاة بمكناس

الأولى كتب في 21 يونيو، 2021 - 01:00 تابعوا عبر على Aabbir
الحبس لهاتك عرض فتاة بمكناس
عبّر

عبّر ـ صحف

 

الحبس لهاتك عرض فتاة بمكناس

 

أصدرت غرفة الجنايات الاستئنافية لدى محكمة الاستئناف بمكناس، أخيرا، قرارا يقضي بتأييد الحكم الابتدائي بالمحكمة ذاتها، القاضي بإدانة متهم أربعيني بسنتين حبسا نافذا لارتكابه جناية الاغتـ ـصاب والضرب والجرح العمديين وهتك عرض أنثى بالعنف، مع تعديله برفع العقوبة الى ثلاث سنوات حبسا نافذا مع تحميل المتهم الصائر والإجبار في الأدنى.

 

وعن تفاصيل الواقعة، كما هو ثابت في المسطرة المنجزة من طرف شرطة مكناس، أن المسماة (ص.ب) ثلاثينية، تقدمت بشكاية مفادها تعرضها للاغتـ ـصاب من قبل المتهم المذكور، الذي مارس عليها الجـ ـنس بالقوة وفق تعبيرها. وعند إيقاف المتهم (ر.ل) من مواليد 1979 والاستماع إليه تمهيديا، صرح أنه مارس الجـ ـنس على المشتكية برضاها، نافيا استعمال العنف في حقها.

 

وبعد استنطاقه من طرف قاضي التحقيق تمت إحالة الملف على غرفة الجنايات الابتدائية التي أصدرت حكمها.

 

وبناء على استئناف النيابة العامة والمتهم للقرار المذكور، عرضت القضية بجلسة أحضر لها المتهم في حالة اعتقال عبر المحاكمة عن بعد بسجن تولال بمكناس. وعن التهم المنسوبة إليه أجاب بالإنكار، والتمس الوكيل العام للملك تأييد القرار الابتدائي المطعون فيه مع رفع العقوبة، وذلك لردع المتهم بالنظر لخطورة الفعل الإجرامي المقترف في حق الضحية، ولذلك قررت المحكمة تأييد القرار الابتدائي في مبدئه مع تعديله برفع العقوبة وفق منطوق الحكم أعلاه.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع