الحبس لمعتد على زوجته

الأولى كتب في 5 مايو، 2020 - 08:19 تابعوا عبر على Aabbir
حامل
عبّر

عبّر ـ صحف

 

 

قضت الغرفة الجنحية التلبسية بابتدائية الجديدة، أخيرا، بمؤاخذة متزوج في عقده السادس وحكمت عليه بأربعة أشهر حبسا نافذا، بعد متابعته في حالة اعتقال بجنح إصدار شيك بدون مؤونة، والعنف في حق الزوجة، وتزوير وثيقة إدارية وعدم التقيد بالأوامر والقرارات الصادرة عن السلطات العمومية، وعدم وضع الكمامة الصحية.

 

وجاء إيقافه من قبل عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي لأولاد غانم التابع لسرية الجديدة، لعدم احترامه لحالة الطوارئ الصحية، وبعد نقله لمركز الدرك وتنقيطه تبين أنه مبحوث عليه بموجب مذكرة بحث على الصعيد الوطني، بتسليمه شيكا قيمته ثمانية آلاف درهم لأحد الضحايا بدون رصيد، إضافة إلى شكاية تقدمت بها زوجته بعدما عرضها للعنف.

 

وخلال إيقافه قدم للجنة المراقبة رخصة الخروج مزورة، وبعد إشعار النيابة العامة، أمرت بوضعه تحت تدابير الحراسة النظرية، وخلال البحث معه اعترف الموقوف بالتهم المنسوبة إليه، وبعد تقديمه أمام وكيل الملك واستنطاقه قرر إيداعه السجن المحلي سيدي موسى، وإحالته على الغرفة الجنحية التلبسية. وخلال محاكمته تم منحه مهلة من قبل هيأة الحكم لأداء قيمة الشيك، كما تم استدعاء زوجته التي أكدت أنها ستؤدي قيمة الشيك وتنازلها عن الدعوة، قبل أن تتخلف عن حضور الجلسة الموالية، لتقرر هيأة الحكم إدانته حسب التهم الموجهة إليه.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع