الحبس النافذ لـ “النمس” الملثم مروع الفتيات في مكناس وهذا عدد ضحاياه

الأولى كتب في 31 أكتوبر، 2019 - 12:54 تابعوا عبر على Aabbir
شكايات
عبّر

 

عبّر ـ الصباح

 

 

ذكرت جريدة “الصباح” أن غرفة الجنايات الاستئنافية لدى محكمة الاستئناف بمكناس أيدت الحكم الابتدائي القاضي بإدانة “عشريني” بـ4 سنوات حبسا نافذا مع تحميله الصائر والإجبار في الأدنى، لارتكابه جرائم السرقة الموصوفة بالتعدد والعنف، والضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض.

 

 

وحسب ما جاء محضر الضابطة القضائية بمكناس، وفق المنبر ذاته، فإن امرأة تقدمت بشكاية تفيد تعرضها ليلا لسرقة هاتفها المحمول ومبلغ مالي من قبل شخص ملثم تحت التهديد بالسلاح الأبيض، كما تقدمت ضحية أخرى بشكاية مماثلة بتعرضها لسرقة ما بحوزتها من أشياء ثمينة تحت طائلة التهديد بسكين من قبل شاب وبعد طلبها النجدة، تمكن المعني بالأمر من الفرار إلى وجهة مجهولة، وفي شكاية ثالثة، أكدت أنها تعرضت لسرقة هاتفين محمولين، أثناء عملها بوكالة اتصالات المغرب من قبل شخص ملثم وذلك بعد تهديدها بسكين وصفعها.

 

 

وتقدم آخر بشكاية بتعرضه لسرقة هاتفه المحمول من قبل شخص بالخطف ثم لاذ بالفرار، كما أشعرت عناصر الشرطة بتعرض طالبة ومرافقها قرب إحدى المقاهي بحي الزيتون بمكناس للسرقة والضرب بالسكين من قبل شخص ثم لاذ بالفرار، يضيف المصدر.

 

 

وتم إيقاف المتهم، الملقب بـ”النمس” من مواليد 1998 من ذوي السوابق العدلية والقاطن بحي النعيم، وعثر بحوزته على مجموعة من الهواتف المحمولة لم يستطع تبرير مصدرها، وعند مثول المتهم أمام غرفة الجنايات الابتدائية اعترف بالمنسوب إليه.

 

 

شاهد ايضا

لقطة فرح الفاسي من الفيلم المغربي_القلب الغارق_

شاهدوا كيف قاومت شابة لصا بفاس

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع