الجيش الملكي يطالب نهضة الزمامرة بتطبيق القانون وأداء مستحقات العساكر العالقة منذ عامين

الأولى كتب في 31 ديسمبر، 2021 - 20:00 تابعوا عبر على Aabbir
الجيش الملكي
عبّر ـ ولد بن موح

عبّر-الرباط 

المسؤول الإعلامي للجـيش الملكي: علی بلقشور الحرص علی تطبيق القانون وأداء مستحقات الجيش الملكي العالقة منذ عامين

 

دعا محمد الشرع، المسٶول الاعلامي لنادي الج،يش الملكي، عبد السلام بلقشور، الناطق الرسمي باسم العصبة الوطنية الإحترافية ورٸيس فريق نهضة الزمامرة، إلی الحرص علی تطبيق القانون وأداء المستحقات المالية العالقة في ذمة فريقه.

وتابع الشرع في تصريح صحفي: “علی بلقشور أن يكون نموذجا يحتدی به ومثالا في الحرص علی تطبيق القانون واحترام قرارات المٶسسات الكروية”.

وتابع “فريق نهضة الزمامرة تعاقد مع لاعب الجيش الملكي زكرياء الكيناني، وقام ببيع عقده للوداد الرياضي، وطالب الجيش الملكي بمستحقاته علی اعتبار أن اللاعب خريج أكاديمية الفريق وقضی رفقته 3 سنوات”.

المسؤول الإعلامي للجيش الملكي

وشدد الشرع، في التصريح ذاته، علی كون اللجنة المختصة حكمت لصالح الجيش الملكي بمبلغ قدره 72 مليون سنتيم، 24 مليون سنتيم لكل موسم”.

واستطرد قاٸلا: ” فريق نهضة الزمامرة استأنف القرار بداعي أنه يمارسه في القسم الثاني، وتم خفض المبلغ الی 24 مليون سنتيم”.

وأضاف “فريق نهضة الزمامرة لم يتقبل القرار ولجأ الی “الطاس” التي طالبته بأداء مبلغ 16 مليونا كدفعة أولی ومثلها كدفعة ثانية، وهو ما جعله يصرف النظر عن الموضوع”.

وختم قاٸلا: “مرت قرابة العامين ولم يتوصل بعد الفريق بمستحقاته، بلقشور كعضو في العصبة الوطنية مطالب بالامتثال لقرارات الجهاز الوصي علی تسيير شٶون الكرة والحرص علی تطبيق القانون”.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع