الجهات المسؤولة تقوم بإصلاح الحفرة التي احتفل شبان بعيد ميلادها شمال أكادير

الأولى كتب في 21 أكتوبر، 2019 - 17:49 تابعوا عبر على Aabbir
الجهات المسؤولة
عبّر

 

خالد انبيري ـ عبّر

 

 

بعد الخطوة الإحتجاجية التي أقدم عليها مجموعة من شبان حي تدارت أنزا شمال أكادير، أمس الأحد 20 أكتوبر الجاري، كشكل احتجاجي على تماطل وعدم تفاعل الجهات المسؤولة مع نداءاتهم المتكررة لإصلاح حفرة وسط الطريق، حضر صباح هذا اليوم لإصلاحها، ممثلي وكالة الرمسا المكلفة من طرف الجماعة بتدبير قطاع الماء بمدينة أكادير.

 

 

وحسب مصادر محلية، فإن عمال تابعين لوكالة الرمسا، حلوا بمكان تواجد الحفرة المحتفل بها بحي تدارت، في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، حيث قاموا بإصلاحها، بعدما كانت تشكل خطرا على مستعملي تلك الطريق.

 

 

وقد ثمن مجموعة من سكان حي تدارت، المبادرة التي أقدم عليها شبان الحي، معتبرين اياها مبادرة ايجابية تنم عن مدى قدرتهم على ايصال همومهم ومشاكلهم للجهات المختصة، عن طريق خطوات احتجاجية جديدة، مطالبين المجلس الجماعي برفع التهميش عن حيهم وخلق مبادرات به، تعود عليهم وعلى أبنائهم بالنفع.

 

 

وحري بالذكر أن مجموعة من شباب حي تدارت شمال أكادير، احتفلوا مساء أمس بعيد ميلاد حفرة وسط الطريق، بعد سياسة الآذان الصماء التي نجهجها المجلس الجماعي تجاه مطالبتهم اياه بإصلاحها، حيث قاموا بإحضار حلوى عيد ميلاد، كتبوا عليها عبارة ” عيد ميلاد سعيد حفرتي تدارت 2019″ محتفلين على أنغام فرقة محلية لفن كناوة، ورافعين شعارات موجهة للمسؤولين بالمدينة.

 

فيديو الاحتفال :⇓

 

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع