الجماهير المغربية غاضبة من تخبط لقجع والأخير يتلقى صدمة أخرى من الزلزولي بعد زياش ومزراوي..

الأولى كتب في 15 مارس، 2022 - 14:52 تابعوا عبر على Aabbir
الجماهير المغربية
عبّر

أطلقت الجماهير المغربية هاشتاغ أنقذوا الكرة المغربية ، وآخر بإسم عبد الرزاق حمد الله، للتعبير عن سخطهم لما آلت اليه الاوضاع داخل جامعة الكرة وبعد احداث تتابعت وهمت بالاساس كرة القدم المغربية..

فبعد احداث ملعب الرباط، اثر مباراة الجيش والمغرب الفاسي، وتخبط مسؤولي الجامعة ومدرب المنتخب في اختيار التشكيلة الاساسية للمنتخب والصدمة التي تلقاها فوزي لقجع برفض كل من مزراوي وزياش دعوة الجامعة.. ثارت الجماهير المغربية من جديد تحت شعار واحد الا وهو انقاذ الكرة المغربية، ولن يتأتى المطلب سوى برحيل رؤوس الفتنة..

ومن بين المطال ايضا، عودة الوطنين، امثال حمد الله، وعدم الاكتراث لمدرب متعجرف اصدر قرارت غير منطقية وحرم الجماهير المغربية من نجوم كبار لمجرد اسباب تافهة..

ورغم تاكيدات لقجع بحل مشاكل المدرب مع اللاعبين والنجوم الكبار، ألا أن رئيس الجامعة ابان عن عدم تتبعه ولا مسايرته لما يجري داخل اروقة الجامعة، حيت تلقى صدمة الرفض من زياش ومزراوي، وينتظر صدمة اخرى تتمثل في رفض الزلزلي، الالتحاق بالمنتخب..

لقجع، وحسب مصادر عليمة، عمد الى تسريب وثيقة استدعاء لا يعلم الى حدود الساعة صحتها، لأجل حفظ ماء العين، بعد الضربة الموجعة التي تلقاها اثر تصريحاته الفضفاضة، والتي كانت محط انتقاد العارفين، اذ كان عليه من باب أولى ان يصدر باسم الجامعة بلاغ او بيان يكشف فيه تفاصيل التفاوض، “ان كان هناك تفاوض اصلا”..لكنه اختار ان يتعامل مع المطبلين ويسرب لهم وثائق رسمية لاجل درء الفضيحة..

وعلاقة بالمطالب والموضوع، علمت “عبّر.كوم”، أن غياب عبد الرزاق حمد الله هداف اتحاد جدة السعودي، عن قائمة المنتخب المغربي، التي ستواجه الكونغو الديمقراطية هذا الشهر أصبح في حكم المؤكد.

واستقر البوسني وحيد خليلوزيتش، مدرب لقجع، على استمرار استبعاد حمد الله من قائمة الأسود، لعدم رغبته في استدعاء اللاعب خلال هذه المرحلة الحاسمة بمسيرة الفريق.

وبين هذا وذاك، يبقى المتضرر الاكبر هو الجماهير المغربية الغيور على كرة بلاده ومنتخبها..

محمد بالي ـ عبّر 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع