الجزائر .. قتيلان والعديد من الجرحى جراء الفيضانات بقسنطينة

أخبار عربية كتب في 20 سبتمبر، 2018 - 20:50 تابعوا عبر علىAabbir DMCA.com Protection Status

 

عبّر ـ وكالات

لقي شخصان مصرعهما وأصيب آخرون بجروح جراء الفيضانات التي اجتاحت، الأربعاء 19 شتنبر، بلدية حامة بوزيان، بولاية قسنطينة، بحسب حصيلة مؤقتة، أعلنت عنها، اليوم الخميس، مصالح الحماية المدنية.

وأوضح المصدر أن الضحيتين، وهما رجل وامرأة، لقيا مصرعهما جراء انجراف للتربة بينما كانا داخل سيارتهما، على مستوى الطريق المؤدية إلى بلدية حامة بوزيان، مشيرا إلى أنه تم نقل الجرحى على وجه السرعة إلى أقرب المؤسسات الاستشفائية.

وصرح الملازم أول نور الدين طافر بأن “تدخلاتنا ما تزال مستمرة في مواقع مختلفة، خاصة على مستوى الطريق الوطنية. وقد جرفت المياه عددا كبيرا من العربات وإلى حدود اللحظة لا نعرف الحصيلة النهائية للخسائر المادية”.

وقد عبأت مصالح الحماية المدنية 70 رجل إطفاء و12 شاحنة للتدخل و6 سيارات إسعاف في العديد من أحياء المناطق التي تضررت من الفيضانات. وقد جرفت المياه العديد من العربات التي كانت على الطريق الوطنية رقم 27، مما تسبب في كارثة أكثر خطورة من تلك التي شهدتها تسبة، بحسب المصادر ذاتها.

وكانت الفيضانات قد اجتاحت، قبل أسبوع، تبسة، تاركة المدينة في حالة كارثية. كما ألحقت الأمطار الطوفانية أضرارا بالعديد من البلدات بالبلاد.

تابعوا عبر علىAabbir

اترك هنا تعليقك على الموضوع