الجزائر..المحتجون يمطرون قصر الإليزيه بالمكالمات الهاتفية

أخبار عربية كتب في 13 مارس، 2019 - 14:00 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

عبّر-متابعة 

 

كشفت تقارير إعلامية دولية، أن المحتجين الجزائرين، أمطروا قصر الإليزيه بالمكالامات الهاتفية، و ذلك بعد أن  أمطروا خلال الاسابيع الماضية، مستشفى جنيف بالآلاف من المكالمات أيام كان الرئيس يعالج هناك.

 

وإذا كان مستشفى جنيف تنفس الصعداء بعد مغادرة عبد العزيز بوتفليقة الطابق الثامن منه وعودته إلى أرض الوطن، فإن تصريحات الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون ووزير خارجيته، جون إيف لودريان، المساندة لقرار بوتفليقة بتأجيل الانتخابات أدخلت محول هاتف قصر الإليزي، مقر الرئاسة الفرنسية، في دوامة بعد أن بدأت منذ أمس تتهاطل عليه آلاف المكالمات.

 

وتم بث بعض التسجيلات لهذه المكالمات، إحداها يطالب فيها المتصل من الجزائر وهو يتحدث بلغة فرنسية سليمة من المكلف باستقبال المكالمات أن يوصل رسالة للرئيس ماكرون بأن يركز جهوده على معضلة السترات الصفر وأن لا يتدخل في شؤون الجزائر، طالب آخر بتسديد فرنسا للجزائر نسبة 20 بالمائة مقابل ما استهلته مجانا من الغاز الجزائري منذ سنة 2000 .

 

ومن المنتظر أن يتزايد عدد المكالمات من الجزائر، بعد أن شرع الفايسبوكيون في تداول أرقام هواتف قصر الإليزي وكذا مقر الوزارة الأولى الفرنسية وبعض الوزارات.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع