الجزائرية عبلة بن سنوسي لاعبة الهلال السعودي تشعل التواصل الإجتماعي بصورها

فسحة كتب في 4 فبراير، 2023 - 18:34 تابعوا عبر على Aabbir
عبلة بن سنوسي
عبّر

أشعلت اللاعبة الجزائرية عبلة بن سنوسي نجمة نادي الأهلي السعودي لكرة القدم، مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد انتشار إحدى صورها أثناء التدريبات على نطاق واسع وقامت بنشرها على حسابها في تطبيق أنستغرام.

وبدت عبلة (23) عامًا، في الصورة المتداولة أيقونة في الموضة رغم أنها تتواجد في تدريبات كرة القدم، خاصة بالتسريحة التي اعتمدتها، بالشعر المرفوع بأسلوب الكعكة إلى جانب أسلوب مكياجها البسيط واللافت.

اللاعبة الجزائرية عبلة بن سنوسي

وكان الأهلي السعودي أعلن في 20 أكتوبر من العام الماضي، تعاقده مع 5 لاعبات محترفات لتدعيم الفريق في ”الدوري السعودي الممتاز للسيدات“، الذي انطلق في الشهر ذاته، بمشاركة عدد من الفرق.

وتتميز عبلة التي تلعب في مركز خط الوسط بإطلالة مميزة وتحرص على مشاركة متابعيها عبر حسابها في إنستغرام بأحدث صور لها من التدريبات التي تخوضها في النادي الأهلي السعودي.

وبرزت بن سـنوسي في معظم المباريات التي تخوضها بتسريحة الشعر المفضلة لديها وهي تسريحة الشعر المرفوع بأسلوب الكعكة، التي تحقق لها الراحة خلال المباريات ولا تعيق تحركها على أرض الملعب.

الجزائرية عبلة بن سنوسي
الجزائرية عبلة بن سنوسي

وبعيدا عن الملعب، تفضل اللاعبة الجزائرية تسريحات الشعر الناعم المنسدل، حيث ظهرت في العديد من الصور تترك شعرها بإنسيابية تامة منسدلا على كتفيها، وتعمد على تطبيق الفرق الجانبي على مقدمة الرأس.

يذكر أن عبلة بن سنوسي لعبت لأندية مختلفة من بينها ”انتصار وهران“ الجزائري من عام 2018 إلى 2021، ونادي فتيات ”وئام قسنطينة“ الجزائري من 2021 إلى 2022، قبل أن توقع في أكتوبر الماضي عقدا احترافيا مع نادي الأهلي.

عبّر ـ مواقع التواصل 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع