الجديدة.. إدانة شبكة مخدرات تتزعمها امرأة

الأولى كتب في 16 سبتمبر، 2020 - 05:00 تابعوا عبر على Aabbir
البيضاء.. توقيف زوجين بتهمة النصب لتوفير عقود شغل
عبّر

عبّر ـ صحف

 

قضت الغرفة الجنحية التلبسية بابتدائية الجديدة، أخيرا، بمؤاخذة ثلاثة أفراد ضمنهم امرأة، بعد متابعتهم في حالة اعتقال بجنحة الحيازة والاتجار في المخدرات والمشاركة في ذلك، إذ تم الحكم عليها بسنتين حبسا نافذا، فيما أدين شريكها بالعقوبة نفسها، وحكم على المتهم الثالث بأربعة أشهر حبسا نافذا، بعد متابعته بجنحة تسهيل الاتجار في المخدرات.

وأطاحت عناصر الدرك الملكي بمركز الحوزية التابع للقيادة الجهوية للجديدة، أخيرا، بصيد ثمين، تمثل في وضع حد لأنشطة عصابة مخدرات، تتزعمها امرأة متزوجة يقبع زوجها بالسجن، بعد تورطه بدوره في ترويج المخدرات بالبيضاء.

وعلمت “الصباح” أن تفكيك العصابة، تم بناء على معلومات دقيقة توصل بها المحققون من قبل أحد المخبرين، الذي عمل على استدراج المتهمة التي كانت تحمل كميات من الشيرا وهي بصدد تسليمها للمروج، وبعد إيقافها من قبل الدركيين ظهر عليها ارتباك واضح ما دفعهم إلى استقدامها للمركز، وبعد تفتيشها من قبل امرأة ضبطت بحوزتها كميات مهمة من الشيرا داخل ملابسها.وأسفر البحث معهما عن تحديد هوية شريكها الذي يشتغل بإحدى محطات البنزين بالبئر الجديد، عديم السوابق، كان يعمل من أجل عدم إثارة انتباه عناصر الأمن.

وأضافت المصادر ذاتها، أن التحقيقات كشفت تورط متهم ثالث كان يسهل للمتهمة وشريكها التواصل مع المروجين الصغار لتزويدهم بالمخدرات، على مستوى السوالم والبئر الجديد وهشتوكة وأزمور.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع